بدرية أحمد تنشر لأول مرة صور أبنائها الشباب..شاهدوا كيف احتفلت معهم

لم تهدأ حالة الجدل حول الفنانة الإماراتية بدرية أحمد منذ أن كشفت عن سوء حالتها المادية وتراكم الديون عليها في مقطع فيديو نشرته مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيه وهي تبكي.

بدرية أحمد تكشف أول صورة لأبنائها 

لكن بدرية أحمد أثارت الجدل مجددًا بنشرها صورة تجمعها باثنين من أبنائها الشباب، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تكشف عن صورتهم، متجاهلة ما قالته قبل أيام عن أزمتها المادية، وعلقت على الصورة قائلة: "الله يحفظهم.. سندي وعزوتي"، كما حرصت على إغلاق التعليقات كعادتها في منشوراتها الأخيرة.

بدرية أحمد تهنئ ابنها الأصغر بعيد ميلاده

كذلك نشرت الفنانة الإماراتية مقطع فيديو يحتوي على صورة ابنها الأصغر عيسى، الذي احتفلت بعيد ميلاده اليوم ايضًا، وعلقت على الفيديو قائلة: "الله يحفظك.. آخر العنقود عيسى.. كل عام وأنت الحب".

أزمة بدرية أحمد المادية 

وكانت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قد باتت حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بعدما قامت بخلع الحجاب، حيث بكت في آخر فيديوهاتها وأعربت عن سوء حالتها النفسية والأزمة المادية التي تمر بها، والديون المتراكمة عليها، لافتة إلى أنها أصبحت تتأذى من الانتقادات التي طالتها مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن بدرية أحمد تزوجت عدة مرات، ولديها 3 أبناء شباب من زيجات مختلفة، هم شيبان وأحمد وعيسى، كما أن الفنانة الإماراتية قد أعلنت مؤخرًا أنها تمت خطبتها، دون أن تكشف عن هوية عريسها أو موعد زواجها الجديد.