أحمد فلوكس وهنا شيحة يكشفان تفاصيل قصة حبهما في أول ظهور معا منذ زواجهما..فيديو‏

تحل اليوم الفنانة هنا شيحة ضيفة على برنامج أنا وبنتي" المعروض عبر شاشة ON E المصرية، بصحبة زوجها الفنان أحمد فلوكس، ليكون هذا هو اللقاء التليفزيوني الأول لهما منذ عقد قرانهما في أكتوبر الماضي.

هنا شيحة وأحمد فلوكس ضيفا "أنا وبنتي"

حيث تظهر هنا شيحة في البرومو وهي تعلن عن نفاصيل تعرفها على فلوكس، فيما الأخير، يؤكد أنه تلقى اتصالا من هنا شيحة قبيل عقد قرانهما، لتؤكد له فيه أنهما غدا سوف يتزوجان رسميا، مستغربا من مفاجأة الموقف، كما يتضمن اللقاء كثير من المواقف الكوميدية والطريفة التي يشترك فيها أيضا مقدم البرنامج النجم شريف منير وابنته أسما.

لقاء مرح لأحمد فلوكس وهنا شيحة

هنا شيحة بدت مرحة في برومو الحلقة المقرر عرضها مساء اليوم ـ الخميس ـ، ونفس الشيئ بالنسبة لأحمد فلوكس الذي يتحدث باستفاضة للمرة الأولى مع هنا شيحة عن بداية قصة حبهما وسر نفيهما للأمر أكثر من مرة.

هنا شيحة في عقد قرانها

يذكر أن هنا شيحة تشاركت مع أحمد فلوكس إحدى قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، كما ظهرت معه كعروس في احتفالية أقيمت في مصر لذوي الاحتياجات الخاصة قبل أسابيع.

هنا شيحة كانت قد تزوجت في بداية حياتها من مهندس الديكور فوزي العوامري ورزقت منه بابنين شابين هما مالك وآدم ثم انفصلت عنه، ولدى أحمد فلوكس أيضا ابن يدعي سيف من زوجته السابقة.