الصور الأولى لعادل إمام في كواليس مسلسل "فلانتينو" لرمضان 2019

عادل امام

عادل امام

المشاهد الاولى لعادل امام في مسلسله الجديد

المشاهد الاولى لعادل امام في مسلسله الجديد

الصور الاولى لعادل امام ودلال عبد العزيز في

الصور الاولى لعادل امام ودلال عبد العزيز في "فلانتينو"

المخرج رامي امام

المخرج رامي امام

عادل امام في كواليس مسلسله

عادل امام في كواليس مسلسله "فلانتينو"

المؤلف ايمن بهجت قمر في كواليس مسلسل عادل امام الجديد

المؤلف ايمن بهجت قمر في كواليس مسلسل عادل امام الجديد

انطلق الفنان عادل إمام في تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "فلانتينو" اليوم بالقاهرة، ونشرت شركة "ماجنوم" للأنتاج الفني الصور الأولى لعادل إمام في كواليس تصوير مشاهد المسلسل.

عادل إمام ودلال عبد العزيز في أول تصوير لمسلسل "فلانتينو"

واحتفل صناع مسلسل "فلانتينو" اليوم ببدء التصوير بحضور بعض أبطال المسلسل، وبدأت رحلة تصوير المسلسل اليوم بمشاهد للفنان عادل إمام مع دلال عبد العزيز، وذلك قبل استكمال تعاقدات المسلسل والتي لم تتنته بعد، وشهد التصوير حضور المؤلف أيمن بهجت قمر وكذلك المخرج ومنتج المسلسل رامي إمام.

عادل امام

وتدور أحداث مسلسل "فلانتينو" حول رجل أعمال يجسده عادل إمام ومعروف بتعدد علاقاته الزوجية والتي تتسبب له في عدة أزمات خاصة مع أسرته وأبنائه ومنها في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته الفنانة دلال عبد العزيز وسامح حسين وسليمان عيد وعدد من الوجه الشابة مثل هبة المفتي وطارق الابياري وغيرهم.

وواجه عادل إمام مؤخراً عدة أزمات ومشاكل حول مسلسله الجديد لرمضان 2019 والتي بدأت بتغييره سيناريو المسلسل بعد اعتراض الرقابة عليه، وبعدها أزمة ميزانية المسلسل وتسويقه والتي انتهت مؤخراً بتعاقده مع شركة "اعلام المصريين" لعرض العمل في رمضان قبل ان يحسم كل الأزمات ببدء تصوير المسلسل ويواصل تواجده في رمضان للموسم الثامن على التوالي.