محمد مهران: أتمنى تقديم جزء ثان من "أنا شيري دوت كوم"..وهذا رأيي في ريهام حجاج

ردود أفعال جيدة حققها مسلسل "أنا شيري دوت كوم" الذي بدأ عرضه قبل أيام عبر منصة (VIU)، والذي يعتبر أول مسلسل مصري يعرض عبر الإنترنت، ويشارك في بطولته سارة الشامي ومحمد مهران وعماد رشاد وبسنت شوقي، وإخراج رامي رزق الله. 

من جانبه قال الفنان الشاب محمد مهران، بطل العمل، إنه سعيد بردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، عن المسلسل، لافتًا إلى أن متابعي العمل طالبوا بتقديم جزء ثان منه، مؤكدًا أنه يتمنى فعلًا أن يُنتج جزء جديد لكن حتى الآن لا توجد أي معلومة مؤكدة بشأن ذلك.

محمد مهران ومنافسة نتفليكس

وأكد محمد مهران أنه قبل أن يتم عرض مسلسل "أنا شيري دوت كوم" عليه، كان يفكر في تقديم عمل درامي يُعرض عبر الإنترنت، يكون مشابهًا لما يُعرض في منصة نتفليكس، وبالفعل بدأ في كتابة عمل مع زميله الفنان محمود حجازي، ولايزال يواصل التحضير له حتى الآن، ويكرر من خلاله تجربة التأليف مرة أخرى، حيث قدم في السابق عملًا فنيًا تابعًا لليونيسف، بالإضافة إلى عمل مسرحي.

وأوضح الفنان الشاب أن فكرة عرض الأعمال الدرامية على المنصات الإلكترونية، هو المستقبل من وجهة نظره، كما أن منصة "فيو" حرصت على الدخول إلى السوق المصري بشكل محترم عن طريق عمل فني بجودة مميزة وميزانية جيدة، وبشكل احترافي مثل ما يُعرض عبر شاشات التلفزيون.

محمد مهران يكرر تجربة "دراما الإنترنت"

وأكد مهران أنه سيكرر التجربة مرة أخرى من خلال مسلسل "زودياك" الذي سيُعرض عبر نفس المنصة أيضًا، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم هند عبد الحليم وخالد أنور وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ومايان السيد، وإخراج محمود كامل، والذي من المقرر أن ينتهوا من تصويره بعد حوالي أسبوع.

نشاط فني ملحوظ لمحمد مهران 

ويواصل محمد مهران حاليًا تصوير دوريه في مسلسلي "كارمن" و"أبو العروسة"، والذان يعرضان حاليًا على الشاشات، وفي السياق نفسه أشاد "مهران" بالفنانة ريهام حجاج بطلة "كارمن"، قائلًا: "ريهام ممثلة شاطرة، وجاء الوقت لتخوض البطولة المطلقة".

وبالرغم من حالة النشاط الفني التي تسيطر على الفنان الشاب حاليًا، إلا أنه قد لا يشارك في دراما رمضان المقبل، فلم يتلق حتى الآن أعمال مناسبة يشارك بها في السباق.