تفاصيل مسلسل ماغي بو غصن في رمضان 2019 بمشاركة نجم مصري

حسمت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن مشاركتها في سباق الدراما لموسم رمضان 2019 يوم أمس من خلال نشرها صورة لها مع زوجها المنتج جمال سنان، صاحب شركة "ايغل فيلم" معلنة عن تعاقدها مع الشركة مجددا، وعلقت قائلة :" وهيك.. اليوم مضيت عقد مسلسل جديد لرمضان مع إيغل".

ماغي بو غصن في رمضان 2019

وإذ لم توضح بطلة مسلسل "جوليا" تفاصيل أكثر عن العمل، تداول فانز الفنانة على حسابات السوشيال ميديا بأن العمل سيحمل عنون "قوانين الحب"، وسيكون من تأليف ورشة كتّاب وإخراج السورية رشا شربتجي وإنتاج "إيغل فيلمز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وهيك.. اليوم مضيت عقد مسلسل جديد لرمضان مع إيغل 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

أما المفاجأة التي من المقرر أن يتضمنها المسلسل، هو تقاسم النجم المصري حسن الرداد البطولة مع ماغي بو غصن، وهي المشاركة الأولى له معها بعدما كانت تعاونت ماغي في ثنائية سابقا مع العديد من النجوم في الوطن العربي، وبينهم التونسي ظافر العابدين، والنجمين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

قصة المسلسل ستبدو في إطار رومانسي كوميدي، وستجسد ماغي فيه دور معلمة مدرسة تواجه بعض الصعاب طلابها والظروف الإجتماعية المحيطة لها، فيما سنطلق التصوير بالعمل في الأيام القليلة المقبلة ريثما تنتهي المخرحة السورية رشا شربتجي من تصوير مسلسلها الحالي "ما فيي".

ماغي بو غصن تفتتح فيلها في الأردن

من ناحية ثانية، تفتتح ماغي بوغصن فيلمها "تايم اوت" في الاردن يوم 1 فبراير حيث نشرت فيديو عبر حسابها على انستغرام دعت فيه جمهورها الى ملاقاتها في تاج مول – تاج سينما مؤكدة بأنها متشوقة جداً للقاء "احلى ناس في الاردن".

فيلم "تايم اوت" بطولة ماغي بوغصن ويورغو شلهوب ونخبة من الممثلين، وهو من كتابة كلود صليبا، اخراج رامي حنا وانتاج شركة "ايغيل فيلمز". ويحقق الفيلم نجاحاً لافتاً في صالات السينما منذ طرحه بتاريخ 20 ديسمبر الفائت.