أحدثهم "هيبتا 2".. تعرفوا على أبرز أفلام "الجزء الثاني" المنتظر عرضها في 2019

فيلم الفيلم الأزرق

فيلم الفيلم الأزرق

مشهد من فيلم هيبتا

مشهد من فيلم هيبتا

فيلم ولاد رزق

فيلم ولاد رزق

محمد رمضان في الكنز

محمد رمضان في الكنز

فيلم البدلة

فيلم البدلة

محمد سعد في الكنز

محمد سعد في الكنز

الفيل الأزرق 2

الفيل الأزرق 2

باتت شركات الإنتاج السينمائي في مصر تعيد البحث في دفاترها القديمة لتقديم أجزاء ثانية من أبرز أفلامها الناجحة خلال الفترة المقبلة، حتى وإن كان ذلك غير مخطط له من البداية، لكن على ما يبدو أنهم يريدون استثمار نجاح تلك الأفلام، حيث أعلن عدد من المنتجين عن استكمال أحداث أفلامهم بأجزاء جديدة، من المقرر عرضها على مدار عام 2019.

مشهد من فيلم هيبتا

هيبتا 2

كان أحدث هؤلاء صناع فيلم "هيبتا"، حيث نشر المنتج هاني أسامة عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، صورة تجمعه بالمؤلف محمد صادق والمخرج هادي الباجوري، وعلّق قائلًا: "هيبتا.. الجزء الثاني".

لكن لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، سواء في ترشيح الأبطال، وهل سيستكمل أبطال الجزء الأول أدوارهم أم ستحدث أي تغييرات؟

ومن المعروف أن الجزء الأول كان من بطولة عمرو يوسف وياسمين رئيس وماجد الكدواني وأحمد داود ودينا الشربيني وجميلة عوض وأحمد مالك وغيرهم.

ولاد رزق

انطلق في الأيام الماضية تصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" للفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ونسرين أمين وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وكان التحضير للجزء الثاني من العمل قد بدأ منذ عام 2017، أي بعد عرض الجزء الأول بحوالي عامين.

 الفيل الأزرق

أيضًا بعد مرور 4 سنوات على عرضه، أعلن صناع فيلم "الفيل الأزرق" عن تقديم جزء ثان منه، بنفس أبطاله، وهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم، بل وانضم إليهم أيضًا الفنانة التونسية هند صبري، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الكنز

يعتبر الفيلم الوحيد الذي علم صناعه من البداية بوجود جزء ثان له، وتم تصويره سريعًا عقب انتهاء الجزء الأول، وهو من بطولة هند صبري ومحمد رمضان ومحمد سعد وروبي وهاني عادل وأمينة خليل وأحمد رزق، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

محمد رمضان في الكنز

البدلة

الكاتب أيمن بهجت قمر أكد أنه بدأ التحضير لتقديم جزء ثان من فيلم البدلة لتامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبد العزيز، لكن لم يتم بدء تصويره حتى الآن أو الإعلان عن موعد عرضه.