ميريهان حسين تقضي يومها الأول بالسجن وهكذا ودعت الجمهور قبل تنفيذ الحكم

كشفت مصادر وتقارير عن دخول الفنانة ميريهان حسين السجن اليوم لتنفيذ عقوبها حبسها لمدة أسبوعين في قضيتها الشهيرة بـ"كمين الهرم"، وكشفت المصادر عن كواليس تنفيذ عقوبة الحبس ضد ميريهان حسين في يومها الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قد يؤجل الله الجميل ... ليجعله أجمل.

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ميريهان حسين إلى السجن لمدة أسبوعين!

وذكر فريق دفاع ميريهان حسين في تصريحات إعلامية أن الفنانة الشابة سلمت نفسها اليوم إلى الشرطة لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة أسبوعين، وأنها بدأت تنفيذ العقوبة ابتداء من اليوم في سجن القناطر الخيرية، وذلك بعد انتهاء مراحل محاكمتها وجميع الإجراءات القانونية مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ونشرت ميريهان حسين صورة لها على حسابها بانستقرام ظهرت بها بملامح جادة للتعبير عن تماسكها بعد الحكم الأخير ضدها، وكتبت في آخر تعليق لها قبل حبسها:" قد يؤجل الله الجميل..ليجعله أجمل"، وهو ما اعتبره متابعيها رسالة وداع مؤقتة لهم قبل عودة ميريهان حسين من الحبس بعد اسبوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وكانت قضية ميريهان حسين قد استمرت لفترة طويلة بعد اتهامها بالتعدي على ظابط شركة في احدى الكمائن واتهمت ميريهان الظابط بالتعدي عليها أيضاُ، قبل ان يصدر بحقها حكم بالسجن ل 3 سنوات، وانتهت في النهاية إلى تخفيف العقوبة على الطرفين لمدة أسبوعين، وتستعد ميريهان حسين لمواصلة اعمالها الفنية بعد العقوبة بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "علامة استفهام" مع محمد رجب.