رومانسية رامي مالك وصديقته لوسي بوينتون..صور ومعلومات عن شريكته في ‏السينما والحب أيضا!‏

على الرغم من أن رامي مالك ـ Rami Malek وحبيبته الممثلة الشابة لوسي بوينتون ـ Lucy Boynton لم يظهرا كثيرا سويا، ولم يحرصا حتى على التواجد كثيرا على السجادة الحمراء في حفل جوزائز "SAG"، الذي توج فيه مالك بجائزة أفضل ممثل، إلا أنهما أظهرا كثير من الرومانسية في تصرفاتهما سويا خلال السهرة، بحسب ما ذكره حضور الحفل.

رامي مالك ولوسي بوينتون شوهدا مؤخرا أكثر من مرة سويا، حيث كانا يتنزهان معا، ويتناولان وجباتاهما في المطاعم الفاخرة معا، وعلى الأرجح هما لا يحبان الصخب كثيرا ولا التواجد تحت الأضواء، فعلى الرغم من أن لوسي بوينتون ممثلة ونجمة محبوبة إلا أنها وصديقها المصري الأمريكي يفضلان أن تبقى تفاصيل قصتهما بعيدة عن التناول الإعلامي أغلب الوقت.

رامي مالك ولوسي بوينتون

تألقت لوسي بوينتون في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG"، والذي حضرته مؤخرا بصحبة رامي مالك، بفستان أنيق ومكياج بسيط يليق بملامحها، وهي اختارت أن تترك رامي مالك يأخذ الاهتمام ويسرق الكاميرات، ولكن الأحاديث أيضا لم تتوقف عنها، حيث أنها شاركت مالك بطولة فيلمه "Bohemian Rhapsody" الذي يحصد عنه كثير من التكريمات بل هو يمشي بخطى ثابتة نحو الأوسكار بسبب دوره به.

رامي مالك ولوسي بوينتون

لوسي بوينتون قدمت في الفيلم دور ماري أوستين خطيبة البطل "فريدي مركيوري" السابقة والتي ظلت مخلصة له ومقربة منه طوال حياته. النجمة الشابة لوسي بوينتون والبالغة من العمر 25 عاما، هي ممثلة إنجليزية الجنسية واحترفت الفن عام 2006، وقدمت خلال تلك الفترة عشرة أعمال فقط، وتنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد " Apostle"، مع مايكل شين ودان ستيفنز.

رامي مالك مع لوسي بوينتون