رئيس "القاهرة السينمائي" يعلق لأول مرة على تأثير أزمة فستان رانيا يوسف على نجاح المهرجان!

رغم المجهود الذي بُذل في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلا أن بعض المواقف التي حدثت على هامش فعاليات تلك الدورة خطفت الأضواء من الأحداث الرئيسية به، وكان أبرز تلك المواقف أزمة فستان رانيا يوسف في حفل الختام.

رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة

محمد حفظي يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف

الفستان الجريء الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الأربعين من المهرجان، لازال حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن، لدرجة دفعت المنتج ورئيس مهرجان القاهرة، محمد حفظي، التعليق لأول مرة على الأمر.

حفل ختام مهرجان القاهرة

وحل محمد حفظي ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، وأبدى سعادته بالنجاح الذي حققه المهرجان في دورته الأربعين، لافتً إلى أنه حقق بمساعدة فريق عمل المهرجان نسبة كبيرة من الأشياء التي تمنوها، سواء في التفاعل مع الجمهور أو بيع التذاكر الذي وصل للضعف مقارنة مع العام الماضي، أو برنامج دعم المشروعات الفنية، بالإضافة إلى الورش والندوات الهامة التي قدموها.

الفنانة رانيا يوسف

هل خطف فستان رانيا يوسف الأضواء من حفل ختام مهرجان القاهرة؟

لكن محمد حفظي تحدث عن حفل الختام، الذي خطفت فيه أزمة فستان رانيا يوسف الأنظار من كل تفاصيل الحفل، حيث قال: "دي حاجة محبطة وحسيت إن مجهود كبير اتعمل ضاع، حتى وإن كان هناك بعض الأخطاء في الختام".

وكشف محمد حفظي أنه تلقى بعض رسائل التهنئة من أصدقائه خارج مصر، والذين علموا بتفاصيل المهرجان بسبب الأخبار المنتشرة عن فستان رانيا يوسف.