تفاصيل مفاجأة يارا مع فايز السعيد في افتتاح أولى حلقات برنامج "أمير الشعراء 8"

تنطلق غدًا، الثلاثاء، أولى حلقات الموسم الثامن من البرنامج الثقافي الشهير "أمير الشعراء"، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات عبر شاشة أبو ظبي، وتتضمن الحلقة مفاجأة بحضور المطربة يارا.

تفاصيل مفاجأة يارا وفايز السعيد في "أمير الشعراء"

ومن المقرر أن تشارك يارا، الفنان فايز السعيد في غناء أوبريت بعنوان "عام التسامح"، حيث نشرت يارا عبر حسابها على موقع انستجرام صورة تجمعها بـ"السعيد" في إحدى الاستوديوهات، خلال تسجيلهما للأوبريت، وعلقت عليها قائلة: "في الاستديو مع الصديق العزيز والملحن الرائع فيوز.. أوبريت عام التسامح، تلفزيون أبو ظبي".

ومن المقرر أن تغني يارا في افتتاح الموسم الثامن من "أمير الشعراء" باللغة العربية الفصحى، لأول مرة في مشوارها، وهو ما يعد مفاجأة أخرى في أولى حلقات البرنامج غدًا.  

يارا تنشر صورة مع فايز السعيد

الموسم الثامن من "أمير الشعراء" 

الجدير بالذكر أن برنامج "أمير الشعراء" تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبو ظبي، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث الثقافي وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي.

ومن المقرر أن تُبث حلقات البرنامج على مدار 10 أسابيع، وتضم لجنة التحكيم كل من علي بن تميم والدكتور صلاح فضل، والدكتور عبد الملك مرتاض، ومقدمة البرنامج الإعلامية لجين عمران، وتضمنت قائمة الشعراء المشاركين في المسابقة، 11 شاعرة، و9 شعراء من 13 دولة.

يارا تحتفل بـ"عيد الحب" 

في سياق آخر، تحيي المطربة اللبنانية يارا، حفلًا غنائيًا بمناسبة عيد الحب العالمي، وذلك يوم 13 فبراير المقبل، داخل أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت يارا قد طرحت كليب "مليت" خلال شهر ديسمبر الماضي، والذي يعتبر أول تعاون يجمعها بـ"الدوزي" وتم تسجيل الأغنية بين بلجيكا وفرنسا ولبنان، وتم تصوير الكليب في لبنان، من إخراج جيل الغرابي