فيديو: رانيا يوسف تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها.. تقدم برنامج من منزلها!

حالة نشاط مكثفة تعيشها الفنانة رانيا يوسف منذ أزمتها الشهيرة الأخيرة حول فستان مهرجان القاهرة، ويبدو ان رانيا يوسف قد قررت استغلال الجدل المستمر حولها واهتمام الجمهور بها في تقديم أعمال متواصلة سواء على السوشيال ميديا أو الشاشات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف تنقل تفاصيل حياتها للجمهور في برنامج جديد

وكشفت رانيا يوسف عن آخر مفاجآتها في هذا الاتجاه، بتقديم برنامج جديد تصوره في منزلها وتكشف به تفاصيل حياتها اليومية والخاصة وكواليس أنشطتها وأعمالها الفنية بعنوان "more about rania"، ونشرت أولى تفاصيله على حسابها بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ونشرت رانيا يوسف برومو البرنامج والذي ظهرت به في منزلها واستعرضت به حياتها بالمنزل ومع أسرتها، وأعلنت موعد عرضه اسبوعياً كل خميس على يوتيوب، لتخوض تجربة برامج تلفزيون الواقع على الانترنت للمرة الأولى، وذلك بعد كشفها مؤخراً عن تقديم برنامج جديد بعنوان "السندريلا والسندباد" في مطلع هذا العام.

وكثفت رانيا يوسف تواجدها على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بالتزامن مع زيادة الاهتمام الجماهيري بها بعد أزمة الفستان، وعلى الجانب الفني تكشف تواجدها في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية على رأسها فيلم "حب ايه" و "دماغ شيطان"، وكذلك مسلسل "ملايكة ابليس" والمتوقع ان تقدم بطولته في موسم رمضان 2019.