الصور الأولى لياسر جلال وحنان مطاوع في كواليس مسلسل "لمس أكتاف"

بدأ الفنان ياسر جلال تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "لمس أكتاف" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2019، وذلك بعد فترة من الحديث عن احتمالية غياب ياسر جلال عن موسم رمضان المقبل والتكهنات حول حقيقة تواجده وأزمات مسلسله الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

ياسر جلال يكشف تفاصيل مسلسله "لمس أكتاف"

ونشرت الفنانة حنان مطاوع الصور الأولى لها مع فريق عمل المسلسل في كواليس أول يوم تصوير للعمل، بعد انضمام أبطاله وعلى رأسهم فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وايمان العاصي وسمر مرسي وذلك بعد اعتذار الفنانة أروى جودة عن المشاركة في المسلسل الذي يتولى اخراجه حسين الملباوي وتاليق هاني سرحان ومن انتاج شركة سينرجي.

ويواصل ياسر جلال في المسلسل تقديم الأكشن والمطاردات ويجسد شخصية لاعب مصارعة معتزل يدخل في صراعات كبيرة بعد اعتزاله اللعبة ويسترجع حياته القديمة قبل الاعتزال واستعان ياسر جلال بلاعب المصارعة كرم جابر للمشاركة في المسلسل لأول مرة كممثل.

وكان ياسر جلال قد قدم في العام الماضي مسلسل "رحيم" ولاقى نجاحاً كبيراً وذلك بعد أول تجربة له في عالم الدراما التلفزيونية منذ عامين بمسلسل "ظل الرئيس"، وهو ما دفعه للاستمرار في تقديم البطولات التلفزيونية في "لمس أكتاف" والذي واجه صعوبات انتاجية هددت تواجده في رمضان المقبل.