بالصورة.. تفاصيل عودة يحيى الفخراني بمسرحية "الملك لير"

في إطار النجاحات المتتالية للعروض المسرحية المعروضة في مصر في الفترة الأخيرة، مثل مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"؛ يعود الفنان يحيى الفخراني لتقديم مسرحية "الملك لير" خلال الفترة المقبلة، من إنتاج مشروع كايرو شو.

يحيى الفخراني يعيد تقديم الملك لير

الأفيش الدعائي لـ"الملك لير" 

وكشف المخرج مجدي الهواري عبر حسابه على موقع انستجرام، عن الصورة الأولى، والأفيش المبدئي للعمل المسرحي الجديد المقرر أن يخرجه المخرج الشاب تامر كرم، وظهر في الصورة الفنان القدير يحيى الفخراني بمفرده، مرتديًا زي الملك لير.

وعلق مجدي الهواري على الصورة قائلًا: "نقدم ثاني أكبر أعمالنا لأيقونة التمثيل النجم يحيى الفخراني، في رائعة شكسبير (الملك لير)، ونقدم أول المخرجين الشباب من أبنائنا المخرج تامر كرم".

تفاصيل عودة يحيى الفخراني للمسرح بـ"الملك لير"

ويواصل النجم الكبير يحيى الفخراني في الفترة الحالية، التحضير للعرض المسرحي الشهير، من أجل عرضه خلال الأيام المقبلة، على مسرح كايرو شو في مدينة السادس من أكتوبر، عقب انتهاء عرض مسرحية "3 أيام في الساحل".

وكان الفنان يحيى الفخراني قد قدم "الملك لير" قبل حوالي 17 عامًا، رفقة عدد من النجوم والنجمات منهم اشرف عبد الغفور وسوسن بدر وريهام عبد الغفور، وحقق العرض وقتها نجاحًا كبيرًا، ليعيد تقديمها في المسرح مرة أخرى.

الفنان يحيى الفخراني

آخر أعمال يحيى الفخراني 

وكان آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، مسلسل "بالحجم العائلي" الذي قدمه في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وعمر حسن يوسف وأحمد مجدي وركين سعد وغيرهم، وتأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل