النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قائمة نجوم حفلات شهر فبراير بمهرجان "شتاء طنطورة" بعد تمديد فعالياته

الموسيقار ياني
1 / 5
الموسيقار ياني
كاظم الساهر
2 / 5
كاظم الساهر
ماجد المهندس
3 / 5
ماجد المهندس
راشد الماجد
4 / 5
راشد الماجد
الفنان اندريا بوتشيلي
5 / 5
الفنان اندريا بوتشيلي

فعاليات مهرجان شتاء طنطورة حيث أعلن منظمو مهرجان شتاء طنطورة بمدينة العلا بالسعودية عن تمديد فاعليات المهرجان إلى ما بعد منتصف شهر فبراير المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققه المهرجان والإقبال الجماهيري الكبير الذي سيستكمل بدفعة حفلات جديدة بالمهرجان.

كاظم الساهر وياني وماجد المهندس في شتاء طنطورة

وكتبت إدارة المهرجان على حسابها بتويتر عن الحفلات الجديدة:" نظرًا لزيادة الإقبال، وأنسنا بصحبتكم، تم تمديد مدة فعاليات شتاء طنطورة المُقامة في العلا حتى ٢٣ فبراير لتشمل المزيد من الفعاليات الفنية والسياحية، احتفاءً بالأصالة والفن والتاريخ"، وعلى رأس هذه الفاعليات حفل الفنان كاظم الساهر وإلهام الفضالة في 15 فبراير.

ويشهد المهرجان حفلات موسيقية جديدة أيضاً، وعلى رأسها حفل الموسيقار العالمي ياني الذي يقدم موسيقاه للجمهور في السابع والتاسع من فبراير المقبل، ومن المتوقع ان يقدم مقطوعة جديدة خاصة بالمهرجان والجمهور السعودي، وكذلك حفل للموسيقار اندريا بوتشيلي في 31 من الشهر الجاري والثاني من فبراير.

وتستمر فاعليات المهرجان في فبراير بتكريم الفنان عبد الكريم عبد القادر وحفل ختام للفنانين ماجد المهندس وراشد الماجد في 22 فبراير المقبل، لتختتم فاعليات المهرجان الأطول عربياً والذي بدأت فاعلياته منذ 20 ديسمبر الماضي وضمت عدة حفلات ضخمة لنجوم الغناء والموسيقى مثل عمر خيرت وماجدة الرومي وغيرهم وكانت آخرها حفل لأم كلثوم بتقنية الهيلوغرام.

×