بلقيس تكشف تفاصيل حفلها بالسعودية.. يشاركها هذا النجم العالمي!

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

تفاصيل حفل بلقيس في السعودية

تفاصيل حفل بلقيس في السعودية

شون بول في السعودية

شون بول في السعودية

حفل ماريا كاري في السعودية

حفل ماريا كاري في السعودية

حفل الدي جي تييستو في السعودية

حفل الدي جي تييستو في السعودية

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن موعد وتفاصيل حفلها الجديد بالسعودية الفترة المقبلة، والتي ستشارك بها مع النجم العالمي شون بول ضمن الفاعليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس وشون بول وماريا كاري في السعودية

ونشرت بلقيس تفاصيل حفلها المرتقب مع شون بول في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وعلقت على حسابها بانستقرام:" يشرفني ان ألتقيكم في مدينة الملك عبدالله في مدينة جدة الحبيبة في حفل ضخم وعالمي مع نخبة الفنانين العالميين ويجمعني الحفل بالفنان شون بول، تاريخ: ١ فبراير ٢٠١٩، المكان: مدينة الملك عبدالله، الزمان: الثامنة مساء".

وطلبت بلقيس من جمهورها في جدة بحضور الحفل و ان يطلبوا الأغاني التي يريدون سماعها في الحفل الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وكانت آخر مشاركات بلقيس في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا في الامارات، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "قالوا أشياء" مؤخراً.

وتشهد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة عدة حفلات عالمية الفترة المقبلة بجانب حفلي بلقيس وشون بول، وتحيي النجمة العالمية ماريا كاري حفلاً عالمياً أيضاُ في الخميس 31 يناير الجاري، وكذلك حفل للدي جي العالمي تييستو في نفس اليوم وذلك على هامش فاعليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي رياضة الغولف.