أم كلثوم في العلا ..شاهدوا فيديوهات مميزة من الحفل الإستثنائي

أم كلثوم في العلا، هاشتاج تصدر الترند على تويتر بعدما أطلت كوكب الشرق  في مهرجان "شتاء طنطورة" في نسخته الأولى بمحافظة العلا في منطقة المدينة المنورة، بتقنية الهولوغرام أو ما يعرف بالتصوير التجسيمي.

سناء نبيل تغني لـ أم كلثوم

وقبل ظهور أم كلثوم على المسرح بمشهد خيالي، استهل الحفل بإطلالة الفنانة سناء نبيل، وهي من عائلة الراحلة أم كلثوم، والتي أطربت الحاضرين بأغنية "أمل حياتي"، من كلمات أحمد شفيق وألحان محمد عبد الوهاب.

ونشر حساب مهرجان طنطورة على تويتر مقطع فيديو من غناء سناء نبيل حيث تفاعل معها الحاضرين وصفقوا لها بحرارة.

محمد الشرنوبي في مهرجان طنطورة

كما قدم الفنان محمد الشرنوبي أغنية "دارت الأيام"، وهي من كلمات مأمون الشناوي وألحان محمد عبد الوهاب.

فاروق سلامة يبهر الحضور

بعدها، كانت مفاجأة الحفل والتي تجسدت بحضور آخر ما تبقى من فرقة أم كلثوم، الموسيقار والملحن فاروق سلامة، ليعزف بآلة الأكورديون التي لازمته أكثر من أربعة عقود، فقدم مقطوعات موسيقية لكوكب الشرق أم كلثوم، بمصاحبة الفرقة الموسيقية.

أم كلثوم تغني في السعودية

وأطلت كوكب الشرق بعد مرور الفنانين المذكورين، على مسرح العلا بمهرجان شتاء طنطورة، لتشدو بأجمل أغانيها أمام الجمهور، لمدة تصل إلى ساعة ونصف بتقنية الهولوجرام، و تم تقديم 4 أغانى وهي "إنت عمري، لسه فاكر، ألف ليلة وليلة، سيرة الحب".

يذكر أن مهرجان "شتاء طنطورة" يقام  في نسخته الأولى بمحافظة العلا في منطقة المدينة المنورة، كأطول مهرجان سياحي يمتد على مدار سبعة أسابيع، في إطار سعي الرياض لتنشيط قطاعها السياحي.