ضيوف شرف "نادي الرجال السري" ما بين الكوميديا التلقائية والمشاهد الملفقة

ربما يعتقد صناع الأفلام أنه كلما تم الاستعانة بأكبر عدد من ضيوف الشرف، كلما كانت فرصة الفيلم في تحقيق النجاح أكبر، وهو ما اتبعه عدد من صناع الأفلام في الفترة الأخيرة، وكان أحدث تلك الأفلام "نادي الرجال السري" لكريم عبد العزيز، والذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة وحقق ردود أفعال جيدة حتى الآن.

حيث اعتمد صناع الفيلم على الاستعانة بـ6 ضيوف شرف دفعة واحدة وهم هشام ماجد وأكرم حسني وحمدي الميرغني أحمد أمين وأيمن وتار مؤلف الفيلم وميرنا جميل.

هشام ماجد

هشام ماجد.. الزوج الخائن 

لكن ربما أكثر الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور هما هشام ماجد وأكرم حسني، حيث ظهر "ماجد" في أحد المشاهد مجسدًا شخصية زوج خائن يتسبب كريم عبد العزيز في كشف خيانته لزوجته التي جسدت دورها ميرنا جميل إحدى نجمات برنامج "SNL بالعربي"، وكل ذلك في إطار موقف كوميدي يدور داخل عيادة كريم عبد العزيز الذي يعمل طبيب أسنان.

العرض الخاص لنادي الرجال السري

أكرم حسني تاجر مخدرات

أما الفنان أكرم حسني ظهر في 3 مشاهد بالفيلم، وقدم أغنية طريفة ضمن الأحداث، كانت سببًا في تفاعل المشاهدين معه، أما المشاهد الأخرى التي تضمنت هجوم رجال الشرطة على مزرعته باعتباره تاخر مخدرات؛ بالرغم من جديتها إلا أنها خلت من الافتعال في الأداء من أجل الإضحاك.

أحمد أمين

أحمد أمين طبيب بيطري

بينما الفنان أحمد أمين الذي ظهر مُجسدًا شخصية طبيب بيطري مقيم بالأرياف، ربما لم يكن في أفضل حالاته الكوميدية، مثلما ظهر في أعماله السابقة وكان آخرها "الوصية"، كما أن المشهد الذي ظهر به رآه البعض أنه مُقحم على الأحداث وكان من الممكن تلخيصه أو الاستغناء عنه.

حمدي الميرغني

حمدي الميرغني البلطجي

بينما أداء الفنان حمدي الميرغني لشخصية بلطجي، لم تختلف عما قدمه في الأعمال التي شارك فيها في السابق، فاعتمد على نفس طريقة اصطناع "البلاهة" من أجل الإضحاك.

الجدير بالذكر أن فيلم "نادي الرجال السري" من بطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل ونسرين طافش وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وتأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.