أبرزهم عمرو يوسف ونيللي كريم..نجوم انضموا لسباق رمضان 2019 في اللحظات الأخيرة

نيللي كريم

نيللي كريم

مي كساب

مي كساب

آسر ياسين

آسر ياسين

عمرو يوسف يتعاقد مع فنون مصر

عمرو يوسف يتعاقد مع فنون مصر

الفنانة مي كساب تعود مع شيكو وهشام ماجد

الفنانة مي كساب تعود مع شيكو وهشام ماجد

أسر ياسين ينافس بـ

أسر ياسين ينافس بـ"شبر مية"

الفنان عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف

نيللي كريم تبتعد عن

نيللي كريم تبتعد عن "النكد"

رغم بدء العديد من النجوم في تصوير أعمالهم المقرر أن يشاركوا بها في سباق دراما رمضان 2019؛ منذ فترة، ورغم أنه لم يتبق سوى حوالي 3 أشهر تقريبًا على الشهر الكريم، إلا أن هناك بعض الفنانين أعلنوا خلال الساعات الأخيرة عن لحاقهم بزملائهم ومشاركتهم في السباق الدرامي.

عمرو يوسف يتعاقد مع فنون مصر

عمرو يوسف

كان من أبرز هؤلاء الفنان عمرو يوسف، الذي أعُلن بالأمس تعاقده مع شركة "فنون مصر" للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز لإنتاج مسلسله الذي ينافس به في رمضان المقبل، وهو من تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج، وإخراج محمد سلامة مخرج مسلسل "رحيم" الذي عرض في رمضان 2018.

ولم يستقر صناع العمل على اسمه حتى الآن ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء محمد سلامة من معاينة أماكن التصوير.

آسر ياسين

الفنان آسر ياسين من المقرر أن ينافس في الموسم الدرامي الأبرز، بمسلسل بعنوان "شبر مية"، والذي بدأ بعض صناعه في الحديث عن تفاصيله قبل يومين فقط، وهو من بطولة نجلاء بدر وسارة نخلة ومراد مكرم، وتأليف شريف بدر الدين وإخراج رامي رزق الله، ومن المقرر بدء تصويره في بداية شهر فبراير المقبل.

أسر ياسين ينافس بـ"شبر مية"

نيللي كريم

حيث أكدت في رسالة صوتية للبرنامج أنها ستنافس زملائها في رمضان 2019 بمسلسل جديد من إنتاج جمال العدل، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج أحمد مدحت، لافتة إلى أنها ستبتعد عن "النكد" في هذا المسلسل، وستقدم شخصية تتميز بالطرافة وخفة الظل.

مي كساب

رغم ابتعادها عن الدراما التلفزيونية منذ ما يقرب من العامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "لأعلى سعر"، أعلنت الفنانة المصرية مي كساب قبل ساعات مشاركتها للثنائي هشام ماجد وشيكو في بطولة مسلسلهما الجديد "اللعبة" وهو سيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود ومن إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته أيضًا كل من عارفة عبد الرسول وميرنا جميل ومحمد ثروت وآخرين.