فيديو: النجوم يفتتحون 2019 بدفعة برامج جديدة.. و"عرب غوت تالنت" ينطلق في هذا الموعد

عرب غوت تالنت

عرب غوت تالنت

برنامج الزمن الجميل

برنامج الزمن الجميل

نجوم برنامج الزمن الجميل

نجوم برنامج الزمن الجميل

برنامج حكايات لطيفة

برنامج حكايات لطيفة

امير كرارة واحمد السقا في برنامج

امير كرارة واحمد السقا في برنامج "سهرانين"

جملة برامج تلفزيونية جديدة للنجوم العرب تستعد للانطلاق خلال أيام، والتي تفتتح أولى أعمال النجوم في 2019، ومن بينها تجارب تلفزيونية للمرة الأولى للبعض وكذلك مجموعة جديدة من برامج اكتشاف المواهب وعلى رأسها "عرب غوت تالنت".

لطيفة وأمير كرارة وأنغام على الشاشات في شهر فبراير

ويبدأ الفنان أمير كرارة منافسة البرامج الجديدة للنجوم ببرنامجه "سهرانين" والذي تنطلق أولى حلقاته غداً على قناة "اون اي"، ويستضيف بها الفنان أحمد السقا ومحمد دياب، ويجهز كرارة في البرنامج عدة مفاجآت منها استضافته لمحمد رمضان وعدد من النجوم وذلك بعد عدة تجارب سابقة له في تقديم البرامج الحوارية.

وأعلنت أيضاً الفنانة التونسية لطيفة عن موعد عرض برنامجها الجديد "حكايات لطيفة" على قناة "دي ام سي" بداية من يوم 7 فبراير المقبل، ويعرض البرنامج اسبوعياً أيضاُ لمدة 13 اسبوع، وتستضيف بعد عدد من نجوم الغناء مثل هاني شاكر ووائل جسار ومدحت صالح وملحم زين ووليد توفيق وغيرهن، ويعتبر البرنامج الثاني لها بعد تجربتها السابقة في برنامج "يلا نغني".

واعلن أيضاُ نجوم برنامج "الزمن الجميل" لانغام وأسما لمنور ومروان خوري عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الاول من برنامج اكتشاف المواهب الجديد في الجمعة المقبلة 1 فبراير على قناة "أبو ظبي"، وطرحت القناة برومو الحلقة الأولى من مرحلة تجارب الأداء.

وينتظر الجمهور تحديد الموعد النهائي لعرض الموسم السادس والأخير من برنامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت" لأحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر، بعد الكشف عن عرضه في شهر فبراير المقبل أيضاُ، بعد فترة من التجهيزات وتصوير الحلقات المسجلة وتجارب الأداء، وهو من تقديم قصي خضر وريا ابي راشد.