رانيا يوسف في دردشة مباشرة مع الجمهور وهذا ما كشفته

بمجرد أن انتهت حلقات مسلسل "كأنه امبارح" الذي قامت ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وعُرض مؤخرًا عبر شاشة cbc المصرية؛ اعتقد عدد من متابعي المسلسل أن هناك جزء آخر للمسلسل، لعدم اقتناعهم بنهاية الأحداث، حيث رأى البعض أن الأحداث غير مكتملة ومن المنطقي أن يكون لها بقية، وذلك في ظل تجاهل صناع العمل.

رانيا يوسف تجيب على اسئلة متابعيها

رانيا يوسف تحسم الجدل حول الجزء الثاني من "كأنه امبارح"

الفنانة رانيا يوسف حسمت الجدل وردت على شكوك بعض المتابعين، حيث أجابت على أسئلة جمهورها من خلال خاصية "الاستوري" على موقع انستجرام، ونفت وجود جزء ثان من مسلسل "كأنه امبارح" حتى الآن.

تعليق رانيا يوسف على وجود جزء جديد من كأنه امبارح

رانيا يوسف تتمنى تجسيد شخصية فرعونية 

رانيا يوسف أيضًا ردت على أسئلة عدة من قبل جمهورها، عن مشورها الفني، وأكدت أنها تتمنى أن تجسد أحد الشخصيات الفرعونية الشهيرة مثل كليوباترا وحتشبسوت ونفرتيتي، لافتة إلى أنها راضية عن كل عمل فني قدمته طوال مشوارها الفني.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كأنه امبارح" شارك في بطولته أيضًا كل من الفنان محمد الشرنوبي والفنان أحمد وفيق وهدى المفتي وخالد أنور ووفاء صادق وأحمد خليل وغيرهم.

نتيجة بحث الصور عن كأنه امبارح

دماغ شيطان 

في سياق آخر من المقرر أن تنتهي رانيا يوسف من تصوير دورها في فيلم "دماغ شيطان" الأسبوع المقبل، والذي يشاركها في بطولته كل من باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد، وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم اسماعيل.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت الجدل مؤخرًا، بنشرها جلسة تصوير ظهرت فيها وهي داخل حمام سباحة، وأوضحت أنها تخوض تحديًا جديدًا على غرار تحدي العشر سنوات، وأطلقت عليه تحدي البرد.

الفنانة رانيا يوسف من أحدث جلسة تصوير