فيديو محمد المجذوب يرد على سخرية سيمون أسمر منه في "ديو المشاهير"

لازالت أصداء الحلقة قبل الماضية من برنامج "ديو المشاهير" حديث الجمهور المتابع للموسم الثالث من البرنامج، خاصة بعد الدويتو الذي قدمه المتسابق الوليد الحلاني نجل المطرب عاصي الحلاني مع المطرب السوري محمد المجذوب.

دويتو محمد المجذوب وعاصي الحلاني

سخرية سيمون أسمر من محمد المجذوب 

ورغم إعجاب جمهور البرنامج بالدويتو الذي قدمه الإثنين، حيث قاما بغناء الأغنية التركية الشهيرة "أرامم" للمطرب إبراهيم تاتلس، إلا أن المخرج سيمون أسمر، أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، سخر من تعليق محمد المجذوب بعد الأغنية، حيث تنبأ المجذوب بمستقبل باهر للوليد الحلاني، لكن سيمون رد بعد نزوله من المسرح قائلًا إن المغني "السيد محفوظ" أصبح يعلم الغيب ومن الممكن أن يأخذ مكان ليلى عبد اللطيف!

المطرب السوري محمد المجذوب

محمد المجذوب يرد على تصرف سيمون أسمر 

واعتبر محبو محمد المجذوب أن خطأ سيمون أسمر في اسم المطرب السوري ما هو إلا استهزاء منه، بالإضافة إلى سخريته من كلماته الطيبة للمتسابق.

ورغم مرور أكثر من 10 أيام على تلك الحلقة، إلا أن محمد المجذوب قرر التعليق على هذا الموقف، وقال خلال تقرير مصور لبرنامج (mbc trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، إن هذا الموقف أزعجه بشكل كبير، خاصًة أن الجمهور هو من نبهه لتلك الإساءة لأنهم انزعجوا أيضًا.

رسالة محمد المجذوب إلى سيمون أسمر 

وأضاف أن ليس من البطولة أن يقول سيمون أسمر ما قاله بعد نزول الأول من على خشبة المسرح، بل أن الأفضل أن يقول ذلك في وجهه، موجهًا رسالة له: "إذا أنت ما بتعرفني فأنا دارس موسيقى قد عمري، مش من يوم أو يومين".

كما وجه المجذوب الشكر لمحبيه ومتابعيه الذي أبدوا استيائهم مما تعرض له المطرب السوري، خاصة أنه من المعروف عنه علاقاته الطيبة مع زملاءه في الوسط الغنائي.

المخرج سيمون أسمر