ريهام حجاج تواصل تبرير موقفها:ياسمين عبد العزيز ليست صديقتي!‏

على ما يبدو أن الأقاويل التي صاحبت زيجة ريهام حجاج الأخيرة من طليق ياسين عبد لعزيز قد أغضبتها كثيرا، وهو نفس ما حدث أيضا بعد تسريبب أول صورة من عقد قرانها على زوجها الأول ووالد ابنتها، حيث كانت تتعامل على أن هذه المرحلة من حياتها بمثابة صندوق أسود، وفجأة وجدت كل التفاصيل أصبحت على السطح، خصوصا وأن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة جاء بعد فترة قصيرة من انتهاء علاقتها بالفنان أحمد السعدني والتي حرصت على حذف صورها معه.

ريهام حجاج وسلسلة من التبريرات

ريهام حجاج أصدرت بيانا أمس دافعت فيه عن نفسها كونها لم تسرق زوج ياسمين عبد العزيز كما يتهمها البعض، كما قالت أن شكلها متغيرفي صورة زواجها الأول، بفعل السن وبفعل تقنيات المكياج والتصوير وقتها، خصوصا بعد أن اتهمها البعض بأنها تخفي صورها القديمة كي لا يعرف أحدا أنها قامت بأكثر من عملية تجميل، خصوصا لجهة أنفها.

ريهام حجاج تؤكد أنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز بشكل شخصي

ريهام حجاج: لم أقابل ياسمين عبد العزيز أبدا

اللافت أن ريهام حجاج نشرت الصورة مثار الجدل بنفسها كي تثبت عدم تأثرها بما حدث، ولكن لهجتها وبيانها الطويل أثبتا العكس كما أنها باتت متواصلة أكثر مع الجمهور بعدما كانت ملتزمة الصمت منذ أن خرجت أنباء علاقتها بطليق ياسمين عبد العزيز قبل أشهر، ولكنها اليوم ترد على أغلب التعليقات، خصوصا حينما قالت لها إحدى المتابعات، أنه بعيدا عن كل شيئ فهو أمر يثير التساؤلات أن تدخل في علاقة حب وزواج مع زوج زميلة وصديقة لها في الوسط الفني، فردت ريهام حجاج سريعا بأن ياسمين عبد العزيز لم تكن صديقتها يوما ولم تقابلها أبدا.

ريهام حجاج وزوجها الأول محمد ميكي

يذكر أن ريهام حجاج أرفقت بيانها أيضا بدعوة للجمهور بمشاهدة بطولتها التليفزيونية الأولى "كارمن" وهو المسلسل الذي يعرض حاليا مشفرا، وسيعرض عبر القنوات المفتوحة، في العاشر من شهر فبراير المقبل.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ومن المعروف أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة لمدة 17 عاما وأنجبت منه طفلين هما ياسمين وسيف الدين، وفور أن انفصلا تزوجا بالفنانة ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز مع محمد حلاوة قبل الطلاق