فيديو بدرية أحمد باكية:أنا مديونة ومستقبل أبنائي في خطر

الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، أصبحت مادة دسمة لرواد السوشيال ميديا، حيث لا يمر يوم إلا ويكون لها فيديو متداول به تصريحات وتصرفات غريبة وغير متوقعة، خصوصا بعد أن خلعت الحجاب مؤخرا، عقب أشهر قليلة من ارتداءه.

بدرية أحمد تبكي وتتوسل المتابعين

بدرية أحمد أطلت عبر حسابها الرسمي بأنستجرام من خلال فيديو بكت من خلاله وهي تستعرض سوء حالتها النفسية والكرب المادي الذي تعيش فيه، حيث صورته فور استيقاطها من النوم، وأكدت أنها تتأذى كثيرا من التدوينات التي ينتقدها فيها رواد السوشيال ميديا وطالبت المتابعين بألا يرسلوا لها تلك المواد التي تبرز كم الشماتة بها وبما يحدث لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

بدرية أحمد تكشف عن معاناتها

وتابعت بدرية أحمد "54 عاما"، أن الأمر لديها بات أكبر من إيجار المنزل، ومن الديون التي تغرق بها ـ بحسب ما أشارت ـ ولكنه متعلق بمستقبل أبناءها، حيث كانت متأثرة كثيرا وهي تطالب من يشاهدون الفيديو بألا يرسلوها لها تدوينات مسيئة، لافتة إلى أنه يكفي ما تعيشه من ألم.

الإماراتية بدرية أحمد

يذكر أن بدرية أحمد تزوجت وانفصلت أكثر من مرة، ولها ثلاثة أبناء شباب هم شيبان وأحمد وعيسى، وكانت قد ألمحت الفنانة المثيرة للجدل في أكثر من فيديو وتدوينة لها مؤخرا أنها تعيش قصة حب جديدة، وقد تمت خطبتها، ولكنها لم تكشف عن هوية العريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on