تسريب صور زفاف ريهام حجاج على زوجها الأول ووالد ابنتها.. تصدم الجمهور بشكلها قبل التجميل!

لم تنته ضجة زواج الممثلة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز بإعلان زواجهما المفاجيء فقط منذ أيام، ونشر صورهما، بعد ان تداول رواد مواقع التواصل صوراً لزفاف ريهام حجاج الأول.

ريهام حجاج

هكذا بدت ريهام حجاج في زفافها الأول وقبل احترافها التمثيل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مسربة من حفل زفاف ريهام حجاج الأول على المصور اللبناني "ميكي"، والتي يعتقد انها قبل 10 سنوات، والتقطت الصورة من خبر لزفافهما في احدى المجلات، ووقتها لم تكن تعمل ريهام حجاج في مجال الفن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

وصدمت الصور المسربة لريهام حجاج الجمهور ورواد المواقع التواصل بسبب تغير شكلها تماماً عن الصور القديمة وإجراءها عمليات تجميل غيرت كثيراً من ملامحها، وهو ما عرضها للسخرية خاصة بعد كشف قصة زواجها التي تخفيها عن الجمهور والإعلام والتي انجبت منها ابنتها الوحيدة والتي تخفيها أيضاُ عن الجميع.

وكانت ريهام حجاج قد أثارت الجدل طوال الفترة الماضية منذ انتشار أخبار حول زواجها السريمن الممثل أحمد السعدني، قبل ان تنقطع علاقتهما تماماً وتنتشر أخبار أخرى حول زواجها من زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق محمد حلاوة، والتي أكدتها ريهام بتسريب صورهما معاً وتأكيد زواجها منه بعد طلاقه من ياسمين.