معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل ويثير الجدل بشأن انفصالهما!

زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، لازال محل حديث عدد من متابعيهما، وبالرغم من حرصهما على إبعاد علاقتهما عن وسائل الإعلام، إلا أن الداعية المصري قرر إثارة الجدل مرة أخرى بالأمس.

صورة رومانسية لمعز مسعود وشيري عادل 

معز مسعود شارك بالأمس عبر حسابه على تويتر، صورة رومانسية تجمعه بشيري عادل، حيث ظهر فيها وهو يحتضنها ويلتقطان صورة على طريقة "السيلفي"، لكنه أرفقها بتعليق غير مفهوم، وكتب: "سأظل أتذكرنا دائمًا بهذه الطريقة".

تعليق مثير للجدل من معز مسعود 

تعليق معز مسعود على الصورة لم يكن واضحًا بالقدر الكافي، وفسره البعض بأكثر من طريقة، بخلاف الانتقادات التي حصدها، حيث يرى البعض أنه يرد على شائعات طلاقهما التي انتشرت مؤخرًا بصورة رومانسية، وآخرون اعتقدوا أن تعليقه "بأنه سيظل يتذكر علاقتهما بهذه الطريقة"؛ يوحي بأنه يودع تلك العلاقة ويمهد لإعلان الانفصال!

قصة زواج شيري عادل ومعز مسعود

زواج معز مسعود وشيري عادل الذي منذ حوالي 6 أشهر، نال العديد من الانتقادات، خاصة لقرب الوقت بين إعلانه الانفصال عن زوجته السابقة بسنت نور الدين، وإعلان زواجه من شيري، بالإضافة إلى استغراب البعض من زواج داعية إسلامي بفنانة شابة.

كذلك بعد شهر واحد فقط من زواجهما تداول البعض أنباء انفصالهما، لكنهما سرعان ما كذبا تلك الأخبار، ونشر كل منهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل لاجتماعي، صورة تجمعهما سويًا، ومنذ هذا الوقت حرصا على عدم التعليق على الأمر، أو نشر أي تفاصيل خاصة بهما.