عمرو دياب يعود للتخفي مع دينا الشربيني في آخر ظهور لهما..صور

رغم أن الفنان عمرو دياب حرص في الفترة الاخيرة على الظهور بشكل طبيعي رفقة الفنانة دينا الشربيني في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية، بالإضافة إلى سفرهما سويًا باستمرار، إلا أن الهضبة عاود مرة أخرى لمحاولة الاختفاء عن أنظار الجمهور.

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب يخفي وجهه في أحدث ظهور له مع دينا الشربيني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الإثنين، صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني خلال وجودهما في مطار القاهرة الدولي، لكن الهضبة ظهر في الصورة وهو يحاول إخفاء وجهه بطريقة ملفتة، عن طريق ارتداء غطاء الرأس الموجود بالجاكيت الخاص به، ويبدو أن الاثنين كانا يتجهان إلى لندن.

عمرو دياب يحاول اخفاء وجهه في احدث ظهور له مع دينا الشربيني

الهضبة يجتمع بنجل السقا في لندن 

وعقب انتشار الصورة، فوجئ الجمهور بنشر ياسين نجل الفنان أحمد السقا، بصورة تجمعه بعمرو دياب خلال مقابلتهما في إحدى المطارات بلندن، وهو مرتديًا ملابس مشابهة كالتي ظهرت في الصورة المسربة له مع دينا في مطار القاهرة.

وكان عمرو دياب يظهر مؤخرًا مع دينا الشربيني في أماكن عديدة ويحرص على التقاط الصور معها دون أن يهتم بتسريب هذه الصور من عدمه، كما أنه لم يحاول الابتعاد عن الجمهور أو التخفي منهم، فخلال حضوره إحدى مباريات كأس العالم في روسيا، وعندما حاولت دينا إخفاء وجهه بسبب تصوير أحد الجمهور له، رفض عمرو ذلك بل وأشار بيده من يصوره.

عمرو دياب ودينا الشربيني في كأس العالم

عمرو دياب يثير التساؤلات بإخفاء وجهه

كذلك كان يوافق عمرو دياب على التقاط الجمهور صور معه برفقة دينا، مثلما حدث معه أكثر من مرة في مطار القاهرة، لكن أحدث ظهور لهما أثار التساؤلات بسبب محاولته إخفاء وجهه من كاميرات الجمهور الموجود بالمطار.