فيديو.. إليسا تكشف عن أول عمل لها في 2019 وهذا ما تغير بها بعد تجربتها مع السرطان

المطربة اللبنانية إليسا شاركت ظهر اليوم، الإثنين، في منتدى دبي الصحي لتحكي عن قصتها ومعاناتها مع مرض السرطان، وكيف واجهته وتغلبت عليه في الفترة الماضية.

إليسا توضح سبب كشفها عن مرضها بعد علاجها منها 

وأكدت إليسا خلال حديثها بإحدى جلسات المنتدى أنها فتاة قوية استطاعت أن تواجه المرض، وفي الوقت نفسه تمارس مهنتها وحياتها بشكل طبيعي، فكانت في تلك الفترة تقدم برنامج "ذا فويس" وتقوم بتسجيل أغنيات ألبومها.

وأضافت أنها قررت أن تحكي عن تجربتها بعدما تنتهي من العلاج نهائيًا، لأن هناك عدد كبير من النساء سيستفدن من تجربتها ويستمدن القوة منها خاصة لأنها شخصية مشهورة ومؤثرة ومصدر ثقة من محبيها.

كيف أثر السرطان على إليسا؟

وأوضحت إليسا أنها خضعت لعمليتين جراحيتين، الأولى لاستئصال الورم، لكن بعد إجراء العملية الثانية تعرضت لتلف في عصب يدها، وكانت لا تستطيع تحريكها، كما أنها باتت متورمة وتذهب للمستشفى أسبوعيًا لسحب المياه الزائدة من يدها.

ولفتت المطربة اللبنانية إلى أن طبيبها كان يقول لها إنها تتعامل مع مرض السرطان كأنه "أنفلونزا"، مُشيرة إلى أن الطاقة الإيجابية والتحلي بالأمل والإيمان هو العلاج الامثل لمثل هذه الحالة.

إليسا تتحول لـ"النباتية"

وتابعت أنها في فترة المرض، أصبحت نباتية، لأنه النظام الصحي الأمثل لحالتها، كما أوضحت أنها بمجرد أن وصلت لعمر الأربعين كانت تقوم كل عام بعمل الفحوصات اللازمة كل عام، والتي كانت سليمة في البداية إلى أن اكتشفت بعد ذلك إصابتها بالسرطان.

في سياق آخر تستعد إليسا لتصوير فيديو كليب أغنية "كرهني" من ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات علي المولي، وألحان فضل سليمان، كذلك من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا في القرية العالمية بدبي، يوم 1 فبراير المقبل.