وائل كفوري يشعل الخلاف بين مايا دياب وهيفاء وهبي

يبدو أن النجم وائل كفوري أشعل الخلاف بين النجمتين مايا دياب وهيفاء وهبي من دون أن يدري بعدما ردّت مايا دياب لأول مرة على كلام له خلال لقاء تلفزيوني له قبل أشهر مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" حيث استثناها في سؤال افتراضي، من الباص الذي يود الصعود به وأبقى معه هيفا وهبي فقط، ليدخل على الخط مدير أعمال الأخيرة ويرد ايضا على مايا.

مايا دياب ترد على وائل كفوي

 مايا دياب ردت على وائل كفوري قبل أيام في برنامج "ديو المشاهير"، معتبّرة بأن زميلها بدائي في وسائل التنقل بإختياره الباص مع هيفاء، بينما هي تصعد بـ "الصاروخ"، الأمر الذي استدعى ردا مباشراً من محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي عليها.

وغرد محمد وزيري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر متسائلاً : "ممكن حد يقولي مايا دياب ايه تاريخها الفني؟.. يعني أفلام مسلسلات أغاني مكسره الدنيا، هي فعلا بالمريخ ..عشان كده مش بنسمع عنها.. اسف جدا بس الموضوع صعب حبتين".

مايا دياب كانت قد ردت على سؤال تم توجيهه لها في "ديو المشاهير" عن سبب ابتعادها عن وائل كفوري فقالت بأنه لا يزال في الباص مع هيفاء وهبي، وأنها تستخدم الصاروخ في التنقلات، لذلك فهي وصلت للقمر والمريخ، فيما يظل كفوري على الأرض.

يذكر ان مايا دياب ووائل كفوري كان  يرتبطان بعلاقة صداقة وطيدة، ولم يعرف  مؤخرا سبب الجفاء بينهما وعلاقتهما المتوترة.

فهل تشتعل المزيد من الخلافات بين هيفاء ومايا في الأيام المقبلة بسبب وائل كفوري؟