فيديو: تفاصيل أولى ألبومات 2019.. محمد حماقي ونوال الزغبي يبدآن المنافسة

غلاف البوم محمد حماقي

غلاف البوم محمد حماقي "كل يوم من ده"

عبد الله الرويشد 2019

عبد الله الرويشد 2019

فضل شاكر يواصل طرح اغانيه الجديدة في 2019

فضل شاكر يواصل طرح اغانيه الجديدة في 2019

نوال الزغبي تحدد موعد طرح البومها

نوال الزغبي تحدد موعد طرح البومها

رابح صقر 2019

رابح صقر 2019

غلاف ألبوم محمد منير الجديد

غلاف ألبوم محمد منير الجديد

يبدو ان عام 2019 سيشهد تواجد قوي للألبومات الغنائية للمطربين، بعد إعلان أكثر من نجم عن تجهيزه لألبومه الجديد هذا العام، وعلى رأسهم محمد حماقي ونوال الزغبي وإليسا ومحمد منير وغيرهم.

محمد حماقي ونوال الزغبي يحددان موعد طرح ألبوماتهما

وبدأ الفنان محمد حماقي المنافسه بإعلانه اليوم عن موعد طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده" في 24 من الشهر الجاري، بعد طرحه لبوستر الألبوم وبرومو تشويقي له، وهو من انتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ويتعاون به مع عدد الموسيقيين والشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتميم وتامر علي وشريف بدر وغيرهم، ويعود به بعد غياب 4 سنوات منذ ألبومه "أجمل يوم".

وواصلت الفنانة نوال الزغبي تشويق جمهورها لألبومها الجديد الذي تتكتم على عنوانه، وانتهت من تصوير بوستر الألبوم وتسجيل الأغاني التي كشفت عن بعض أسماءها مثل "الجمال له ناسه" و "100 وجع" و "آه يا سيدي" و "اللي براسي عملته" و "جوة قلبه" وغيرها، ويضم الألبوم 10 أغاني متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية والعراقية، وكشفت عن طرحه في شهر فبراير المقبل مع شركة "روتانا".

محمد منير وهيثم شاكر ومي كساب يستعدون للمنافسة

ويستعد الفنان محمد منير لطرح ألبومه الجديد "وطن" كاملاً خلال أيام بعد طرحه عدة أغاني بشكل منفرد مثل "طاق طاقية" و "لو باقي في عمري"، وكذلك أعلنت مي كساب عن طرحها ألبوم جديد بعنوان "انا لسة هنا" خلال أيام، بعد انقطاع طويل عن الألبومات، وكذلك الفنان هيثم شاكر الذي يستعد لطرح ألبومه جديد مع بداية شهر فبراير المقبل.

فضل شاكر يواصل التواجد في 2019

وأعلن الفنان فضل شاكر مواصله طرحه لأغاني منفردة على قناته بيوتيوب بعد عودته للغناء وطرح أغنية "مع السلامة" مؤخراً، ويستعد لطرح أغنية "حبيتك" من ألبومه القادم والذي لم يحدد موعد طرحه بعد، وحسم عدد من المطربين موقفهم من طرح ألبوماتهم بتأجيلها إلى موسم الصيف وأبرزهم سميرة سعيد وإليسا وعمرو دياب وأنغام.

وشهدت الأيام الأولى من عام 2019 طرح الفنان رابح صقر لألبوم "رابح صقر 2019" والذي احتوى على 8 أغاني من انتاج شركة "روتانا"، والتي طرحت أيضاُ مؤخراً ألبوم الفنان عبد الله الرويشد "عبد الله الرويشد 2019" والمكون من 10 أغاني جديدة.