والد أنغام يوجه لها رسالة مؤثرة في عيد ميلادها ويتذكر أختها الراحلة

انغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان

انغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان

الراحلة غنوة

الراحلة غنوة

انغام واختها الراحلة غنوة

انغام واختها الراحلة غنوة

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

والد انغام يوجه لها رسالة مؤثرة

والد انغام يوجه لها رسالة مؤثرة

عاد الموسيقار محمد علي سليمان إلى التواصل مع ابنته الفنانة أنغام، ووجه إليها رسالة خاصة على حسابه بفيسبوك بمناسبة عيد ميلادها، وعاد للتواصل معها بعد فترة طويلة من الحديث عن خلافات بينهما.

والد أنغام يعود للتواصل معها في عيد ميلادها

وانقطع محمد علي سليمان عن توجيه رسائل إلى ابنته أنغام أو الحديث عن علاقته بها في السنوات الأخيرة، رغم تأكيدهما على عدم وجود قطيعة بينهما بسبب الخلافات القديمة بينهما، وعاد في عيد ميلادها الأخير ووجه إليها رسالة مؤثرة وتذكر بها أختها الراحلة غنوة وابنها ياسين.

وكتب الموسيقار محمد علي سليمان:" الغد 19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا انغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين إبن المرحومه غنوه حبيبتنا .. أطال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى"، وتابع في رسائله:" كل عام وانت بخير حبيبة بابا أنغام".

 وتذكر والد أنغام أختها الراحلة غنوة في منشور آخر له قال به:" حبيبة بابا أم حبيب جده ياسين، فى الجنة ونعيمها بإذن الله تعالى .. وحشتيني حبيبة بابا"، واعتبر البعض تأكيد والد أنغام على انها أم ياسين، ابن الراحلة غنوة، لإثبات ترابط الأسرة مؤخراً وقوة علاقتهما، وعلى وقوف أنغام بجانبهم بعد وفاة أختها غنوة، بعد الشائعات التي تحدثت عن استمرار قطيعة أنغام لوالدها.