لديها طفلة وارتبطت بأحمد السعدني عقب طلاقه..تعرفوا على الحياة العاطفية لريهام حجاج بعد إعلان زواجها بمحمد حلاوة

الفنانة ريهام حجاج باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعدما ترددت أنباء عن زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي قيل إن ريهام كانت سببًا في انفصالهما.

حياة ريهام حجاج العاطفية كانت حديث البعض منذ فترة، كما كانت محور للشائعات خاصة بظهورها مع أحد زملائها باستمرار، وهو الفنان أحمد السعدني.

أحمد السعدني وشائعات ارتباطه بريهام حجاج

وكانت الأخبار قد ظهرت بوجود علاقة بين أحمد السعدني وريهام حجاج خاصة بعد تعاونهما معًا في مسلسل "الكبريت الأحمر"، ونشرهما لصورهما سويًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الثنائي حرصا على محاولة نفي أخبار ارتباطهما بطريقة ساخرة.

ريهام حجاج واحمد السعدني

ونشر أحمد السعدني قبل عام ونصف تقريبًا، صورة لهما وعلق عليها ساخرًا: "انفراد بالصور في سرية تامة عقد القران في فندق 3 نجوم عشان أنا مشتغلتش رمضان ده، والعروسة لابسة أزرق عشان الحسد وعشان الدولار غلي، شهر العسل في جمصة إن شاء الله".

لكن مؤخرًا لفت نظر الجمهور إلغاء أحمد السعدني وريهام حجاج متابعتهما لبعضهما البعض على انستجرام، بل وحذف الصور التي تجمعهما، وهو ما يثير الجدل مرة أخرى حول تأكيد ارتباطهما وخلافهما.

احمد السعدني وريهام حجاج

الزيجة الأولى لريهام حجاج

ربما لم يعرف الكثيرين أن الفنانة ريهام حجاج كانت متزوجة سابقًا، وأنجبت من زوجها طفلة حرصت على إبعادها عن الأضواء طوال الوقت، لكنها ظهرت معها مؤخرًا خلال العرض الخاص لفيلم "مولانا" لكنها اشترطت على المصورين عدم التقاط صور لها.

ريهام حجاج وطليق ياسمين عبد العزيز 

ريهام حجاج أصبحت حديث الجمهور، خاصة بالأمس بعدما سربت صورًا لها رفقة محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ثم نشرت توضيح منقول من إحدى المواقع أكدت فيه أنها متزوجة منه بشكل شرعي، وليست لها أي علاقة بطلاقه من ياسمين، خاصة أنها تعتبر الطلقة الثالثة بينهما.