داوود الشريان يعود للشاشة من جديد ببرنامج "ما حنا بساكتين" على شاشة SBC

خبر سار كشفت عنه قناة SBC يتضمن عودة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان للظهور على الشاشة من جديد بعد فترة انقطاع ، من خلال برنامج جديد يحمل اسم "ما حنا بساكتين".

داوود الشريان يعود للشاشة من جديد ببرنامج "ما حنا بساكتين"

كشفت قناة SBC أن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان يستعد للظهور على الشاشة ببرنامج جديد سيحمل اسم "ما حنا بساكتين".

وأفادت القناة أن البرنامج الجديد الذي سيقدمه داوود الشريان سيبث على شاشة القناة ثلاثة أيام أسبوعياً عند تمام الساعة الثامنة مساءً ، وكانت القناة قد استبقت الإعلان عن البرنامج بحملة إعلانية لافتة حيث حملت لوحات إعلانية على شوارع العاصمة الرياض عبارة "تبونا نسكت؟" لعدة أيام ، ثم تم الكشف عن اسم البرنامج "ماحنا بساكتين" .

ومن المتوقع أن يكون بثّ البرنامج مباشراً ، كعادة الإعلامي الكبير داوود الشريان في تقديم البرامج المباشرة طوال مسيرته في قناة "إم بي سي".

داوود الشريان

يُذكر بأن الإعلامي الكبير داوود الشريان الملقب بـ "كبريت الصحافة" قدم خلال مسيرته الإعلامية العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية ، وكان قد حقق نجاحا كبيرا بتقديمه لبرنامج الثامنة على قناة أم بي سي ، قبل أن يتولى منصب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في ديسمبر 2017 ، فيما أطلقت قناة SBC مطلع رمضان الماضي حزمة برامجية وترفيهية جديدة وغير تقليدية.