أنغام في عيد ميلادها.. خلافات أسرية محزنة و3 زيجات فاشلة

عيد ميلاد الفنانة أنغام الـ47 تطوي به عاماً مليئاً بالنجاحات الفنية بعد تألقها بالعديد من الحفلات طيلة الأشهر الماضية، لكنه حمل معه ايضا غصة فقدانها لشقيقتها الفنانة غنوة والتي خطفها الموت قبل أن تتصالح معها.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة أنغام اليوم، نسلط الضوء على جانب من حياتها الأسرية والعاطفية وخلافاتها مع أزواجها:

على الرغم من نجاجها الكبير ونجوميتها على صعيد الفن، إلا أن النجمة المصرية أنغام لم يحالفها نفس الحظ في حياتها العاطفية والزوجية وحتى العائلية حيث عانت الكثير من المشاكل مع والدها وشقيقتها الراحلة، كما إنتهت زيجاتها بالإنفصال الى حد وصول إحداها الى المحاكم بسبب حضانة نجلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#أنغام#مصر#حفل#جمهور#موسيقي#أوركسترا#مايسترو#نجاح #مصر

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تودع شقيقتها بدون مصالحة

ودّعت الفنانة أنغام قبل أشهر ماضية أختها الفنانة غنوة التي قضت بحادث سير مروع، وحرصت على حضور جنازتها والمشاركة في مراسم غسلها قبل الدفن بعدما كانت قد شابت علاقتها بها الكثير من الخلافات والمشاكل.. لترحل غنوة بدون أن يتسنى لأنغام فرصة مصالحتها، وليبقى رحيلها المفجع غصة في حياة الفنانة الشهيرة.

انغام

أنغام وخلافها مع والدها

سنوات طويلة عاشتها الفنانة أنغام من الخلافات مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان والذي اتهمها بأنها ناكرة لفضله ودعمه لها في إنطلاقتها نحو النجومية. سنوات فاضت بالإتهامات والمشاكل بينهما، ولم تخلو من فترات من التصالح بينهما، ليصالح والدها إبنته العام الماضي ويطويان صفحة مريرة من الخلافات الأسرية المحزنة.

انغام

زيجات الفنانة أنغام

ثلاثة زيجات هيمنت على الحياة العاطفية للفنانة أنغام وانتهت جميعها بالفشل. وأولها زواجها من مهندس الصوت مجدي عارف، وجاء إتمامها الزواج منه سبباً في القطيعة بينها وبين والدها الذي عارض إرتباط ابنته به، وانجبت من زوجها الاول ابنها البكر "عمر".

عام 2004 تزوجت أنغام بالموزع الموسيقي فهد في شهر مايو عام 2004، وانتهت علاقتهما برفع أنغام لقضية خلع ضده بالانفصال، فيما رفع طليقها عليها أكثر من مرة مع والدته قضية أحقية حضانة لنجلها الثاني منه.

انغام وزوجها

أما المفاجأة المدوية في الحياة الشخصية للفنانة أنغام، فكان الكشف عن زواجها السري الذي دام مدة خمس سنوات من الفنان أحمد عز، لكنها بررت بأنه لم يكن سرياً إلا عن الجمهور.