وفاة والد الإعلامي مصطفى الآغا والنجوم يواسونه

فجع الإعلامي الرياضي مصطفى الآغا بوفاة والده خالد مصطفى الآغا ليل أمس في العاصمة السورية دمشق، ونعاه بكلمات مؤثرة عبر حساباته على السوشيال ميديا.

مصطفى الآغا يفجع بوفاة والده

وكتب مصطفى الآغا رسالة النعي عبر تويتر وجاء فيها :" بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

ببالغ الحزن والاسى أنعي والدي الحبيب ومعلمي وقدوتي خالد مصطفى آغا الذي توفي اليوم في دمشق . إنا لله وإنا إليه راجعون".

 ثم أعرب بتغريدة أخرى صباح اليوم عن حزنه العميق على فقدان والده في اللحظات التي سبقت دفنه، قائلا :" فقدان الأب هو فقدان السند والملجأ والقوة ...ولكن كيف يرحل من ترك جيناته فينا نمررها لابنائنا من بعده ..في يوم دفنك ادفن معك روحي وحيويتي وطاقتي ... الى جنة الخالد ياوالدي الحبيب بإذن الله".

مصطفى الآغا يكن الكثير من الحب الكبير والإحترام لوالده، ولم يفوت فرصة التعبير عن ذلك في تدوينات سابقة عبر السوشيال ميديا حيث كتب له في إحدى المرات :"مهما قلت فلن تفيك الكلمات حقك. والدي الغالي شكرا لكل لحظة حب وحرص ورعاية. فمنك تعلمنا ولا زلنا نتعلم كيف نواجه الحياة ونعيشها".

النجوم والمشاهير يعزون مصطفى الآغا

وسارع العديد من المشاهير والنجوم الى مواساة مصطفى الآغا برسائل التعازي والدعم له وبينهم:

 

حسين الجسمي

ديما قندلفت

سيف السباعي

كنزة مرسلي

عابد فهد

كما قدم الإعلامي الرياضي المصري احمد شوبير التعازي لزميله قائلا له :" أتقدم بخالص العزاء للزميل الإعلامي مصطفي الاغا ، في وفاة السيد الفاضل والده .. للفقيد الرحمة وللأسرة خالص عزائي إنا لله وإنا إليه راجعون".