صور أحمد سعيد عبد الغني يشيع جثمان والده وغياب نجوم الفن

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل سعيد عبد الغني إلى مسجد الصديق بمساكن شيراتون، لأداء صلاة الجنازة عليه، ورافقه نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني وسط عدد قليل من أقاربه.

أحمد سعيد عبد الغني يشيع جنازة والده

غياب النجوم عن جنازة سعيد عبد الغني 

وتغيب نجوم الفن عن حضور الجنازة، كما ظهر نجل الفنان الراحل، أحمد سعيد عبد الغني؛ متماسكًا، حاملًا نعش والده إلى داخل المسجد.

الفنان أحمد سعيد عبد الغني يحمل جثمان والده

وفاة سعيد عبد الغني 

وتوفي الفنان الراحل سعيد عبد الغني صباح اليوم، الجمعة، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد أزمة صحية تعرض لها في الفترة الأخيرة، ونعاه عدد من العاملين بالوسط الفني منهم الناقد طارق الشناوي والإعلامية بوسي شلبي والمطربة إيناس عز الدين.

أحمد سعيد عبد الغني

معلومات عن سعيد عبد الغني 

وولد سعيد عبد الغني، يوم 23 يناير عام 1938 في إحدى قرى محافظة الدقهلية، والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة وتخرج فيها عام 1958، لكنه عمل بمجال الصحافة، وتحديدًا في جريدة الأهرام بقسم الفن، وواصل مشواره إلى أن أصبح رئيسًا لهذا القسم، ومن خلاله بدأ مشوار آخر في عالم التمثيل. 

وصول جثمان سعيد عبد الغني إلى مسجد الصديق بمساكن شيراتون  
كانت بداياته في السينما عام 1974 من خلال فيلم "الفاتنة والصعلوك" أمام ميرفت أمين وحسين فهمي، للتوالى أعماله فيما بعد، كما أنه اشتهر بأدوار الشر حيث قدم عدة أدوار مميزة منها "إحنا بتوع الأتوبيس" و"مهمة في تل أبيب" و"حبيبي دائمًا" و"زوج تحت الطلب" وغيرها من الأعمال.

وتزوج الفنان الراحل سعيد عبد الغني، من شقيقة الفنانة زهرة العلا، وأنجب منها نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني