بالفيديو.. "122" أول فيلم مصري مدبلج للهندية

لازال صناع الفيلم المصري "122" يروجون له بطرق مختلفة، ويسعون بالوصول إلى الفيلم إلى قطاع أكبر من الجمهور، حيث أعلن الفنان أحمد داود بطل الفيلم، عن دبلجة "122" إلى اللغة الهندية.

"122" مدبلج للهندية

وأكد أحمد داود عبر حسابه على موقع انستجرام، أن خطوة دبلجة الفيلم من العربية إلى الهندية، تعتبر خطوة أولى، وأنه من المقرر عرض "122" في دور العرض بباكستان، ابتداءً من اليوم الجمعة، الموافق 18 يناير، كذلك من المنتظر عرض الفيلم في دول أخرى خلال الأيام المقبلة، كما نشر مقطع فيديو لبرومو الفيلم الرسمي لكنه مدبلج للغة الهندية.

أساليب دعائية مختلفة

وحرص صناع الفيلم منذ بدء التحضير له على تقديم عمل مختلف، يتبعون فيه أساليب إنتاجية ودعائية ربما تحدث للمرة الأولى في السينما المصرية، وكان من أبرزها قصة الفيلم، حيث يؤكد صناع "122" دائمًا على أن الفيلم مصنف "رعب"، بل وأنه أول فيلم رعب مصري، كما حرصوا على عرضه بتقنية الـ4DX.

فريق "122" وشائعات مثيرة للجدل

وكان فيلم "122" قد أثار الجدل مؤخرًا بعدما انتشرت أخبار عن استخدام فريق عمله، لدماء حيوانات حقيقية في بعض المشاهد، لكن الفنانة أمينة خليل والمنتج سيف عريبي، نفيا تلك الأخبار تمامًا وأكدوا أن الدماء المستخدمة عبارة عن مواد مصنعة بطريقة معينة، وخالية من أي دماء حيوانات.

الجدير بالذكر أن فيلم "122" من بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.