تفاصيل أزمة منع سامو زين من الغناء في مصر

دخل الفنان سامو زين في أزمة جديدة مع نقابة الموسيقيين في مصر برئاسة هاني شاكر، بعد أن فاجأته النقابة اليوم بإصدار قرار بمنعه من الغناء وإيقافه لحين المثول للتحقيق بسبب شكوى قدمت ضده مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on

هاني شاكر يصدر قرار بمنع سامو زين من الغناء

وأصدرت نقابة الموسيقيين اليوم قراراً بإيقاف سامو زين ومنعه من الغناء في مصر لحين انتهاء التحقيق معه، وذلك بسبب عدم التزامه بطلب النقابة التحقيق معه مؤخراً  في شكوى مقدمة ضده، والتي أثارها أحد منظمي الحفلات وطلب من النقابة الوقوف بجانبه ضد سامو زين.

وتقدم أحد منظمي الحفلات بشكوى منذ يومين ضد سامو زين بسبب انسحابه من حفل رأس السنة بحجة عدم رضاه على تقنيات الصوت، وذكر في شكواه ان سامو زين لم يصطحب معه فرقته وأتى بفرقة غير محترفة ولم يكمل الحفل وتسبب في اضرار مالية له، وطلب شهادة هاني شاكر والذي أحيا فقرة في نفس حفل سامو زين ولم يعلق على تقنيات الصوت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on

وتعتبر تلك الازمة الثانية لسامو زين مع نقابة الموسيقيين، بعد أزمته العام الماضي حول أمور إدارية وتنظيمية والتي كادت ان تتسبب في إيقافه قبل اعتذاره للنقابة وتوضحيه للأمر، ولم يعلق سامو زين حتى الآن على قرار إيقافه ومنعه من الغناء بعد حفل رأس السنة الأخير باحد الفنادق بالقاهرة.