فيديو: مايا دياب تسخر من وائل كفوري:" انا وصلت بالصاروخ وهو لا يزال بدائياً"

يبدو ان هناك خلافاً ما خفياً بين الفنانة مايا دياب والفنان وائل كفوري، وهو ما ظهر مؤخراً في تصريحاتهما حول علاقتهما، وآخرها سخرية مايا دياب من حديث وائل كفوري عنها في برنامج "تخاريف" لوفاء الكيلاني.

مايا دياب ترد بسخرية على تصريحات وائل كفوري بـ"تخاريف"

وردت مايا دياب على تصريحات وائل كفوري في حلقته ببرنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني، والتي وجهت إليه سؤالاً تخيلياً حول قيادته لـ"ميكروباص" ولديه مقعد شاغر واحد ويسير به على الطريق ووجد به هيفاء وهبي، وقال وائل كفوري انه سيختار صعود هيفاء وهبي ونزول مايا دياب من المقعد.

ورغم ان السؤال والإجابة تخيلية، إلا ان مايا دياب سخرت من وائل كفوري عند سؤالها على هذا التصريح في برنامج "عرب وود"، وقالت إن هناك فرق كبير في التنقلات لانها ذهبت إلى القمر بالصاروخ وهو لا يزال في الميكروباص، وانها لا تنتظر أو تقود الأوتوبيس لانها تستخدم الصاروخ وهو لا يزال في الوسائل البدائية.

وأثار تصريح مايا دياب الجدل حول خلافاً ما بينها وبين وائل كفوري، خاصة ان هناك علاقة صداقة قديمة كانت تجمعهما حتى انها تسببت في تداول شائعات حول قصة حبهما والتي نفاها الطرفان، ولكن لم يحسما حقيقة وجود خلافات بينهما أو انتهاء صداقتهما مؤخراً، أو أن الأمر مجرد مزاح وسخرية بينهما.