فيديو محمود عبد المغني يكشف سبب اعتذاره عن بطولة مسلسل "ابن حلال" ورأيه في محمد رمضان

حل الفنان محمود عبد المغني ضيفًا على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، وذلك مساء أمس، الأربعاء، وتحدث "عبد المغني" عن بعض من تفاصيل مشواره الفني وعلاقته بزملائه من الوسط.

سبب اعتذار محمود عبد المغني عن ابن حلال

وكشف محمود عبد المغني أنه كان مرشح في البداية لبطولة مسلسل "ابن حلال" الذي لعب بطولته فيما بعد الفنان محمد رمضان، لكنه اعتذر عن المشاركة فيه، حيث كان قد انتهى قبلها من تصوير مسلسل "الركين" وكان يريد خطة لخطواته الفنية المقبلة وقتها، بالإضافة إلى أنه كان يريد السفر مع أسرته ولم يكن منتبهًا لتفاصيل لدخول في عمل جديد.

رأي محمود عبد المغني في محمد رمضان

وعن رأيه في زميله الفنان محمد رمضان، أشاد محمود عبد المغني كثيرًا به، مؤكدًا أنه فنان مجتهد، استطاع أن يقف على قدميه بثبات رغم الانتقادات التي يواجهها، على عكس البعض الذي من الممكن أن يتأثر سلبًا بسبب تلك الانتقادات.

وأضاف محمود عبد المغني خلال الحلقة، أن البعض يلوم محمد رمضان على أعماله وكأنه المسؤول الأول والأخير عن أي تغير سلوكي في الحياة طرأ على الشارع المصري، مُشيرًا إلى أنه ينقل الواقع ويمثل طبقات معينة في أعماله الفنية في بدايته، لكنه مؤخرًا استطاع تقديم ما يلائم كافة الطبقات المجتمعية.

محمد رمضان

وأوضح "عبد المغني" أنه أُعجب بأغنية "مافيا" التي أطلقها محمد رمضان مؤخرًا، كما أعجب بأغنية بشرى "كوبرا"، مُشيدًا بحالة المشادة الطريفة بين الاثنين.

محمود عبد المغني في "حملة فرعون"

الجدير بالذكر أن الفنان محمود عبد المغني يصور دوره حاليًا في فيلم "حملة فرعون" الذي يقوم ببطولته كل من عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي وحمدي الميرغني وإخراج رؤوف عبد العزيز.

محمود عبد المغني في حملة فرعون