وفاة الفنان الكويتي حمد ناصر والنجوم يرثونه بكلمات مؤثرة

توفي صباح اليوم، الخميس، الفنان الكويتي حمد ناصر عن عمر ناهز الـ76 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث توفي داخل إحدى المستشفيات بالكويت خلال تلقيه العلاج.

وفاة الفنان الكويتي حمد ناصر

ونعى الفنان الكويتي الراحل، عدد من محبيه وزملائه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من ضمنهم الفنانة هدى حسين التي نشرت صورته وعلقت عليها قائلة: "انا لله وإنا إليه راجعون.. فقد الوسط الفني الفنان القدير حمد ناصر.. الله يرحمه ويطول بأعماركم".

النجوم ينعون حمد ناصر

أما الكاتب والمخرج علي العلي فقد كتب عبر تويتر: "وفاة الفنان القدير حمد ناصر أحد رواد الحركة الفنية الكويتية وعضو فرقة المسرح العربي.. رحمة الله عليك عمي بو أسامة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الفنان طارق العلي نعى الراحل أيضًا وكتب: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير حمد ناصر أحد رواد الحركة الفنية الكويتية وعضو فرقة المسرح العربي.. الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله ورفاق دربه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

معلومات عن حمد ناصر

ويعتبر الفنان الراحل حمد ناصر، أحد رواد الحركة الفنية الكويتية، وعضو فرقة المسرح العربي، كما أنه من أبرز الفنانين الذين ساهموا بنشر الحركة المسرحية، وقدم العديد من الأعمال مثل مسرحية "مراهق في الخمسين"، ومسلسل "الأقدار".

وفاة الفنان حمد ناصر

كان أول ظهور لحمد ناصر من خلال التلفزيون حيث شارك بمسلسل "عايلة بوجسوم" عام 1962، ثم انضم إلى فرقة المسرح العربي عام 1965، ليشارك بأول مسرحياته عام 1969 بعنوان "الليلة يصل محقان"، بالإضافة إلى التمثيل، خاض حمد تجربة اﻹخراج من خلال مسلسل "بوقتادة وبونبيل" عام 2009.