ياسمين صبري تدخل في مشاكسة مع والدتها أمام الجمهور وتتحدى الطقس العاصف بهذه الطريقة

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري تكشف تفاصيل مسلسلها

ياسمين صبري تكشف تفاصيل مسلسلها

ياسمين صبري تدخل في مشاكسة مع والدتها امام الجمهور

ياسمين صبري تدخل في مشاكسة مع والدتها امام الجمهور

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري تبدأ تصوير مسلسلها

ياسمين صبري تبدأ تصوير مسلسلها "حكايتي"

تواصلت الفنانة ياسمين صبري مع جمهورها اليوم في فيديو مباشر على حسابها بانستقرام، واجابت عن عدة أسئلة من متابعيها، ومازحت الجمهور بسبب ابتعادها عن التواصل مع جمهورها وخروجها مرتين فقط ببث مباشر بحجة انها لا تعرف طريقة استخدامه.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

وقالت ياسمين صبري في الفيديو المباشر إنها أجلت تصوير المسلسل اليوم بسبب العواصف الترابية وتقلبات الطقس، وأشارت إلى انهم انتقلوا لتصوير المسلسل "حكايتي" في مسقط رأسها بالإسكندرية، وطالبت جمهورها في القاهرة بزيارة مدينتها بسبب اعتدال جوها عن القاهرة، وقالت انها ليست متأكدة من لحاق المسلسل بموسم رمضان المقبل.

ودخلت ياسمين صبري في مشاكسة طريفة مع والدتها التي شاهدت الفيديو وطلبت منها تعديل زاوية التصوير أكثر من مرة لعدم وضوح ملامحها، مما جعلها تدخل في مناقشة معها وقالت للجمهور أنه حوار جانبي واعتيادي مع والدتها، ومازحت هنا الزاهد أيضاُ بقولها انها لا تعرف حتى الآن هل اسمها "الزاهد" أم "الزهد"، وباركت لها على تعاقدها على مسلسل جديد.

ووصفت ياسمين صبري مسلسلها الجديد "حكايتي" بالقطعة من قلبها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالتوفيق في المسلسل، والذي تعاقدت شركته المنتجة على عدد من أبطاله مثل وفاء عامر وأحمد حلاوة واحمد بدير وتامر شلتوت واسلام جمال وغيرهم، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل ويعتبر أول بطولاتها التلفزيونية المطلقة.