صور: سخرية متبادلة بين النجوم بسبب تحدي العشر سنوات.. شيماء سيف تتحول لهيفاء وهبي!

شيماء سيف وهيفاء وهبي

شيماء سيف وهيفاء وهبي

محمد انور وحمدي الميرغني

محمد انور وحمدي الميرغني

احمد فهمي وحمدي الوزير

احمد فهمي وحمدي الوزير

احمد فهمي يسخر من نفسه

احمد فهمي يسخر من نفسه

علي ربيع ومحمد صلاح

علي ربيع ومحمد صلاح

محمد انور يسخر من تحدي العشر سنوات

محمد انور يسخر من تحدي العشر سنوات

امير كرارة واحمد عبد العزيز

امير كرارة واحمد عبد العزيز

تحول الهاشتاق العالمي "تحدي العشر سنوات 10 years challenge"، إلى مساحة جديدة لتبادل السخرية والتعليقات الطريفة بين النجوم بسبب تغير هيئاتهم طوال هذه المدة، بجانب كشف البعض للعديد من ذكرياته وصوره النادرة في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

سخرية متبادلة بين نجوم مسرح مصر على انستقرام

وبدأت الفنانة شيماء سيف حملة السخرية على تحدي العشر سنوات، ونشرت صورة حديثة لها وهي ترتدي فستان يشبه فستان هيفاء وهبي، وعلقت على صورة الأخيرة بانها في عام 2028، وعلقت على الصورتين قائلة:" تحدي العشر سنوات بس للمستقبل.. مفيش مستحيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

واستغل نجم مسرح مصر مصطفى خاطر الهاشتاق للمزاح مع زملاءه ونشر صورة للفنان أمير كرارة بجانب الفنان أحمد عبد العزيز للسخرية من هيئته بالشارب، وصورة أخرى للفنان أحمد فهمي بجانب صورة شهيرة للفنان حمدي الوزير وعلق عليها:" حبيبي يا فهمي"، وتحداه ان ينشر صورته وهو طفل على حسابه بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

ورد أحمد فهمي على سخرية زملاءه منه ونشر هو الآخر صورة ساخرة من حمدي الميرغني على حسابه بانستقرام حول تحدي العشر سنوات، وسخر من نفسه بنشر صورة للمطرب أحمد فهمي بجانبه، للسخرية من تشابه اسمه معه واختلاف هيئتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

وسخر أيضاُ علي ربيع من التحدي ونشر صورة له بجانب محمد صلاح واعتبر نفسه تحول في 10 سنوات إلى نسخة من نجم الكرة الشهير، أما زميله محمد أنور فسخر من نفسه أيضاُ بنششر صورة له مع انجلينا جولي وعلق عليها "من عشر سنين"، ونشر صورة أخرى له مع حمدي الميرغني في بداياتهما الفنية وعلق عليها ساخراً:" وفي الىخر تلاقي واحد يقولك الفلوس مش كل حاجة".