فيديو.. هيدي كرم تنتقد تحدي العشر السنوات - 10years challenge

رغم أن تحدي العشر السنوات - 10years challenge قد تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بمجرد انتشاره بالأمس، إلا أن التحدي يبدو وأنه لم ينل إعجاب الفنانة المصرية هيدي كرم، التي تسائلت عن الهدف الرئيسي منه.

هيدي كرم تنتقد تحدي العشر سنوات

هيدي كرم نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو تحدثت فيه عن التحدي الشهير، لكنها وجهت انتقادًا غير مباشر للمشاركين فيه، وتسائلت عن سبب وجود هذا التحدي حاليًا، والهدف منه. 

وقالت هيدي كرم في الفيديو: "مع احترامي لزميلاتي العزيزات وكل الستات اللي شاركوا في التحدي.. هو فيه سبب؟ طب الهدف منه إيه؟ أصلي ممكن أعمله عادي ماعنديش مانع، بس اعرف إيه الهدف إني أحط صورتي من 10 سنين وصورتي النهاردة".

هيدي كرم تتسائل عن الهدف من التحدي 

وأضافت الفنانة المصرية: "هل الهدف عشان أقول للناس إني كبرت؟ ولا اقول للناس موتوا بغيظكم أنا بحلو ومابكبرش"، وطلبت من متابعيها أو المشاركين في التحدي محاولة توضيح سبب التحدي الحقيقي حتى تقتنع وتشارك فيه، وتابعت بشكل ساخر أن "ذكائها الاجتماعي" غير قادر على استيعاب تحدي العشر السنوات - 10years challenge، لافتة أيضًا إلى أنها لا تريد أن ترى نفسها بعد تقدمها في العمر.

وكان عدد كبير من النجوم والنجمات شاركوا في تحدي العشر السنوات - 10years challenge ومنهم الفنانة نادية الجندي ودينا الشربيني ورانيا يوسف وغادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم وهاني سلامة وأحلام وهيفاء حسين وكندة علوش وياسمين رئيس وغيرهم.

آخر أعمال هيدي كرم 

الجدير بالذكر أن هيدي كرم تشارك حاليًا في تقديم برنامج بعنوان "كلام ستات" عبر شاشة ON E المصرية، رفقة الفنانة نهال عنبر، كما أن آخر أعمالها كان مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "علي بابا" مع الفنان كريم فهمي والفنانة أيتن عامر، والذي عُرض في 2018.