نجوم لم يخجلوا من صورهم قبل عشر سنوات رغم السخرية العارمة..شاهدوا

" yearchallenge10"..تحدي العشر سنوات، هاشتاج وجد صدى كبير بين أوساط المشاهير في العالم العربي والعالم، حيث حرص أغلب النجوم على المشاركة به، عن طريق نشرهم صورتهم منذ عشر سنوات، مع أخرى حديثة، للمقارنة بينهما، حيث أن عدد كبير منهم، تغير 180 درجة، بل بعضهم كانت صوره محرجة، ومع ذلك لم يجدوا أزمة في نشرها، بل تشاركوا مع الجمهور المرح، وكانوا في منتهى الجرأة التي قدرها المتابعون.

هبة الدري

النجمة هبة الدري، نشرت صورتها في عام 2009، وقارنتها مع صورتها عام 2019، مع تعليق مرح بأن موضة الحواجب الرفيعة الرائجة قبل عشر سنوات، والتي كانت تعتمدها غريبة وهي تتمنى ألا تعود مجددا، وكانت هبة الدري في ذلك التوقيت تضع تقويما لأسنانها وتعتمد طلة مكياج تقليدية، ومع ذلك نشرت الصورة ببساطة دون خجل.

أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر اعتبر التحدي بمثابة فرصة له كي يتحدث عن الإنجاز الذي حدث له، بعد أن تخلص من مرضه ومن عشرات الكيلو جرامات الزائدة، ونشر صورتين الفارق بينهما عشر سنوات، وكثير من التغيير، وعلق قائلا:" #10yearchallenge عشر سنين رحله طويله مليانه معاناه فيها صعود و هبوط ، فرح و حزن ، نجاح و فشل ، مرض و شفا رحله طويله حولتني من إنسان لإنسان تاني خالص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

بدر صالح

كذلك الإعلامي بدر صالح نشر صورة حصدت سخرية كبيرة من قبل متابعيه على السوشيال ميديا، حيث بدا فيها بشكل مختلف تماما، خصوصا لجهة الأناقة ولجهة الوزن، ولجهة اللوك عموما، وبدا هو فخورا بالتغيير الذي حدث له وقبل أن يوثقه مع الجمهور دون حرج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ban

محمد عطية

الفنان محمد عطية أيضا صدم الجمهور بهيئة قبل عشر سنوات، حيث اكتسب اليوم عضلات، وبدا وكأنه شخصا آخر، وبالطبع الجمهور قارن بين الصورتين وحصد المطرب الشاب سخرية لاذعة لكنه لم يأبه وكان متصالحا مع الأمر ومرتاحا لفكرة التحدي ليبرز إنجازه.