فيديو تصريحات صادمة للنجمات في "قطعوا الرجالة"..أبرزهن ريم البارودي ‏وياسمين الخطيب

المذيعة المثيرة للجدل راغد شلهوب تعود ببرنامج جديد، يحمل اسما صادما هو "قطعوا الرجالة"، حيث ستبث الحلقة الأولى من البرنامج مساء بعد غد ـ الجمعة ـ على قناة النهار المصرية.

ريم البارودي وياسمين الخطيب وسلوى خطاب:قطعوا الرجالة

البرومو التشويقي لـ"قطعوا الرجالة" حمل كثير من التصريحت القاسية بحق الرجال، حيث أن البرنامج بالطبع جميع ضيفاته من النجمات اللاتي وقعن في مشكلات كبيرة من الرجال في حياتهن، وبينهم ريم البارودي، وسلوى خطاب، ولقاء سويدان، والمذيعة سالي عبد السلام، وكذلك الفنانة التشكيلية والمذيعة ياسمين الخطيب التي كشفت مؤخرا عن زواجها السري بالمخرج خالد يوسف.

عبارة "قطعوا الرجالة"، متداولة في العامية المصرية، وتشير إلى تمنى السوء للرجال الذين يخونون النساء أو يضمرون لهن شرا، وقد تجاوبت ضيفات البرنامج مع العبارة وأدلين بتصريحات وتفاصيل حياتهن والتي جعلتهن يرددنها.

ريم البارودي

راغدة شلهوب تعود للبرامج المثيرة للجدل

المذيعة اللبنانية راغدة شلهوب كانت قد حققت شهرتها الحقيقية كمذيعة من خلال برامجها على القنوات المصرية مثل "100 سؤال وفحص شامل، وهي قالت عن برنامج المنتظر :" عدنا والعود احمد قطعوا الرجالة برنامجي الجديد على أمل أن ينال اعجابكم ويحقق نجاحات حلوة وتعلم عند الناس والمحبين... مساء الجمعه بتنطلق الحلقه الاولى عند الساعة العاشرة على قناة النهار المصرية...ادعولنا بالتوفيق يااااارب ".