فيديو: هل قصد محمد رمضان الرد على عمرو دياب بعد استعراضه سيارته الفارهة؟

عمرو دياب

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب يثير الجدل في دبي

عمرو دياب يثير الجدل في دبي

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان ينافس عمرو دياب في استعراض سياراته

محمد رمضان ينافس عمرو دياب في استعراض سياراته

حالة من الجدل أثارها الفنان عمرو دياب أمس بعد نشره صورة داخل سيارته الفارهة الجديدة، وسخر منه البعض بسبب اتجاهه لاستعراض ممتلكاته على خطى الفنان محمد رمضان الذي عاد هو الآخر لاستعراض اسطول سياراته الفارهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يستعرض اسطول سياراته بعد الهضبة

وفاجأ محمد رمضان متابعيه بنشر فيديو من داخل منزله وهو يستعرض اسطول سياراته الفارهة وعلق عليها بأسماء العلامات التجارية التي يمتلكها ومن بينها نفس نوع سيارة عمرو دياب الأخيرة "لامبورجيني"، وهو ما جعل المعلقين يتهمونه بمحاولة الرد على عمرو دياب وصورته الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ويبدو ان محمد رمضان أراد بالفعل المشاركة في الجدل المثار حول سيارة عمرو دياب الفارهة الجديدة خاصة بعد تعليقه على الفيديو بمقطع من أغنيته الجديدة "مافيا" قائلاً:" انا اللي برسم الطريق وانتوا اللي بتمشوا عليه"، وهو ما اعتبره البعض اشارة إلى ان عمرو دياب يحاول تقليده مما عرضه للهجوم من جمهور الهضبة والسخرية منه.

وعلى الجانب الفني، يستعد محمد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد "زلزال" مع الفنانة حلا شيحة والمخرج إبراهيم فخر، ولا يزال يحصد نجاح أغنيته الاخيرة "مافيا"، في حين يقضي عمرو دياب أجازته الشتوية في دبي منذ احياء حفل رأس السنة بأبوظبي، ويستعد للعودة لبدء العمل في ألبومه الجديد لصيف 2019.