كارمن سليمان قلقة على صحة طفلها وزوجها يناشد الدعاء له

لحظات قاسية تعيشها الفنانة الفنانة المصرية كارمن سليمان مع زوجها الملحن المصري مصطفى جاد بسبب إصابة إبنهما "زين" البالغ من العمر سنة واحدة، بأزمة صحية لم يكشفا عن تفاصيلها.

طفل كارمن سليمان يمر بأزمة صحية

وأقلق زوج كارمن سليمان، الملحن المصري مصطفى جاد، الجمهور على صحة طفله زين بعدما نشر عبر توتير صورة له برفقة صغيره  مشيرا في تغريدة له بأن إبنه مريض ويحتاج الدعاء، فكتب قائلا "ربنا يشفيك يا زين يا حبيب بابا بعتذر لكل الناس اللي بتحاول تكلمني، متأسف جدا جدا أرجوكم ادعوا لزين بالشفاء ولكل أطفالنا يارب".

وإنهالت عشرات التعليقات على حسابات كارمن وزوجها مستفسرين عن حالة ابنهما الصحية، بدون أن يرد الثنائي بأي تعليق أو يوضحا تفاصيل مرض صغيرهما، وتمنى المتابعين الشفاء العاجل للطفل.

وتأتي الأزمة الصيحة للطفل "زين" بعد أقل من أسبوع على احتفال كارمن سليمان بعيد ميلاده حيث أتم عامه الأول، وأشارت في تدوينتها الى انه أجمل ما حدث لها في عام 2018.

كارمن سليمان مع هشام عباس

من ناحية ثانية، حلّت كارمن سليمان قبل أيام ضيفة على الحلقة 12 من برنامج "شريط كوكتيل" للفنان هشام عباس، وتحدثت عن بداياتها الفنية وكشفت كواليس قصة تعارفها وزواجها من الملحن مصطفى جاد، وأهدت له في الحلقة أغنية "ربنا يخليك بقلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on

يشار الى أن كارمن سليمان تزوجت من مصطفى جاد في شهر إبريل عام 2017، وذلك بعد قصة حب بينهما، وأنجبت منه ابنهما الأول زين، في يناير الماضي.