فيديو: أمير كرارة يشوق الجمهور بأول برومو لبرنامجه الجديد "سهرانين"

بعد فترة من التجهيز لبرنامجه الجديد "سهرانين"، بدأ الفنان أمير كرارة الترويج للبرنامج والعد التنازلي لعرضه على قناة "اون إي" بطرح أول برومو تشويقي للبرنامج الذي يعود به كرارة إلى كرسي المذيع مجدداً.

محمد رمضان أول ضيوف برنامج أمير كرارة الجديد

ونشرت القناة أول برومو تشويقي لبرنامج أمير كرارة الجديد "سهرانين"، والذي ظهر به منفرداً في كواليس ستديو البرنامج دون الكشف عن تفاصيل البرنامج أو ضيوفه، وكشفت مصادر عن تحديد موعد عرضه على القناة بداية من شهر فبراير المقبل، ويستمر عرضه إلى موسم رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

وكشفت المصادر أيضاُ عن تجهيز أمير كرارة عن عدة مفاجآت في البرنامج الذي يحتوي على عدة فقرات متنوعة بجانب استضافة نجوم الفن لحكي أسرارهم وكواليس بداياتهم الفنية وأعمالهم وعلى رأسهم محمد رمضان الذي يحل ضيفاً في أولى حلقات البرنامج بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

ويبدو ان عام 2019 سيشهد تواجداً مكثفاُ لامير كرارة، فبالإضافة إلى عودته لتقديم البرامج، فيستعد لانهاء تصوير فيلمه الجديد "كازابلانكا" مع غادة عادل واياد نصار والمقرر عرضه في موسم الصيف، وكذلك بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" بعد انضمام عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان هشام سليم واحمد العوضي وغيرهم.