النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم في مهرجان شتاء طنطورة بعد 44 عاماً من وفاتها

أم كلثوم
1 / 5
أم كلثوم
صابرين في كواليس تجهيز حفل ام كلثوم
2 / 5
صابرين في كواليس تجهيز حفل ام كلثوم
صابرين في مسلسل أم كلثوم
3 / 5
صابرين في مسلسل أم كلثوم
الفنانة صابرين
4 / 5
الفنانة صابرين
تفاصيلحفل ام كلثوم بتقنية هولوغرام بالسعودية
5 / 5
تفاصيلحفل ام كلثوم بتقنية هولوغرام بالسعودية

مفاجأة كبيرة كشفت عنها إدارة مهرجان "شتاء طنطورة" بالسعودية، باستعانتها بتقنية "الهولوغرام" والفنانة صابرين، لتجسيد أم كلثوم على المسرح مجدداً أمام الجمهور في حفل خاص في المهرجان وذلك بعد وفاة أم كلثوم بـ 44 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yehia Gan / يحيى جان (@yehia_gan_official) on

صابرين تجسد أم كلثوم بالهولوغرام في السعودية

وكشفت إدارة المهرجان عن تنظيم حفل كبير يعتبر الأول من نوعه في 25 من الشهر الجاري، باستخدام تقنية الهولوغرام في تجسيد أم كلثوم على المسرح، ونشرت صحيفة "الرياض" تفاصيل الحفل الذي يستخدم به تقنيات حديثة ومجهزة بأعلى مستوى لنقل تعبيرات وحركات وتفاعلات أم كلثوم على المسرح من خلال الفنانة صابرين وتقنية لهولوغرام.

وتجرى حالياً تجهيزات واعدادات خاصة من أجل الحفل المنتظر، وتداول الجمهور فيديو للفنانة صابرين وهي تقلد أم كلثوم مجدداً، بعد ان جسدت شخصيتها في مسلسل خاص بها في نهاية التسعينيات، واستعانت ادارة المهرجان بالفنانة صابرين لاعادة تجسيد شخصية أم كلثوم وطريقتها على المسرح ومن ثم اعادتها بالكامل بالموجات فوق الصوتية "الهولوغرام" على خشبة المسرح.

ولاقى اعلان تفاصيل الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، خاصة انه يعتبر الأول من نوعه بالإضافة إلى تشوق الجمهور لرؤية الطريقة التي ستنفذ بها الفكرة بعودة أم كلثوم إلى المسرح، ضمن فاعليات مهرجان شتاء طنطورة الممتدة منذ 20 ديسمبر الماضي إلى شهر فبراير المقبل بعدة حفلات مميزة كحفلات عمر خيرت وماجدة الرومي وأنغام وغيرهم.

×