تطور جديد في قضية حبس ميريهان حسين

قضية الفنانة المصرية ميريهان حسين المعروفة إعلاميًا باسم "كمين الهرم"، شهدت تطورًا جديدًا اليوم، حيث قضت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس الفنانة المصرية لمدة أسبوعين وذلك بعدما تقدمت باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيهًا مصريًا.

تطورات جديدة في قضية ميريهان حسين 

وقبلت المحكمة أيضًا، استئناف الضابطين المتهمين في نفس القضية، على الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر وتغريمهما 20 ألف جنيها مصريا، عن تهمة الـ"سب والقذف"، وقضت بتخفيف الحكم لأسبوعين أيضًا.

من جهتها لم تعلق ميريهان حسين حتى الآن على الحكم الصادر ضدها، مثلما كانت تفعل كل مرة عندما يحدث تطور جديد بتلك القضية، فكانت تحرص على توضيح الأمر لجمهورها من خلال حسابها على انستجرام.

تفاصيل القضية 

وتعود أحداث القضية، خلال مرور الفنانة ميريهان حسين بكمين شرطة المنصورية، واستوقفها ضابطي الشرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها للنيابة للتحقيق، وفي أثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء عليها.

لكن كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بميريهان حسين عدم وجود آثار اعتداء، وبعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

آخر أعمال ميريهان حسين 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميريهان حسين هو مشاركتها في مسلسل "أيوب" الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر ومحمد لطفي، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا.